سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

كشف موراتوغلو أنها أصيبت في غضروف الركبة

سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب

مدرب سيرينا ويليامز
واشنطن - يوسف مكي

كشف مدرب سيرينا ويليامز، باتريك موراتوغلو أنّ ابتعادها أخيرًا عن اللعبة يرجع إلى معاناتها من الاكتئاب فضلاً عن حاجتها إلى بعض الوقت للتعافي من الإصابة التي لحقت بها في ركبتيها بعد غيابها عن جدول البطولات الأربع الكبرى في أيلول / سبتمبر. وأشار باتريك موراتوغلو، في تصريحات إعلامية، إلى أنها تقوم بأداء الأشياء كافة عن ظهر قلب، وبالتالي عند عدم تحقيقها أي هدف فإن ذلك يصيبها بخيبة أمل كبيرة.

وأضاف موراتوغلو بأن ويليامز تحتاج إلى بعض الوقت حتى تعود إلى حالتها الطبيعية، مؤكداً على أنه لن يجبرها على شئ، ويدرك جيداً أنها تستطيع العودة بقوة مرة أخرى. وكشف المدرب الفرنسي عن أن الإصابة التي تعاني منها ويليامز في غضروف الركبة تعد مماثلة لتلك التي كان قد تعرض لها رافائيل نادال وأعاقت مشواره في رياضة التنس، مضيفاً أن لاعبة التنس الأميركية تمارس رياضة التنس منذ فترة، ومن ثم فقد تهالك الغضروف ويحتاج إلى منحه بعض الوقت من أجل الشفاء حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأشار موراتوغلو إلى أن استمرارها في اللعب وهي تعاني من الإصابة قد يهدد مشوارها وتاريخها في رياضة التنس كما حدث مع رافائيل نادال، حيث تحامل الإسباني واستمر في خوض المنافسات حتى ازدادت الأمور سوءًا ولم يصبح في مقدوره الاستمرار أكثر، ومن ثم ابتعد عن المشاركة لما يقرب من عام وهو ما لا يريده أن يتكرر مع ويليامز التي تبلغ من العمر 34 عامًا، ما يؤثر على مستقبلها في حال توقفت عن اللعب لمدة عام. وتعرضت ويليامز لهزيمة غير متوقعة من منافستها روبرتا فينشي في نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، ما جعلها تمتنع عن الإدلاء بأي أحاديث نظرًا إلى ما تعانيه من اكتئاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب



GMT 17:53 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أستراليا تقرر إنهاء عزلة كيريوس "المشاغب" في كأس ديفيز

GMT 18:40 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"فرانس فوتبول" تكشف عن أول 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 18:31 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الروسي روبليوف يتوج ببطولة الكرملين في عيد ميلاده الـ22
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday