فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات كأس آسيا لكرة السلة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بعد انتصارها التاريخي والمدوي على وصيف بطل آسيا

فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات "كأس آسيا" لكرة السلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات "كأس آسيا" لكرة السلة

منتخب فلسطين لكرة السلة
غزة_ عبد القادر محمود

تأهل منتخب فلسطين لكرة السلة، رسميا إلى الدور الثاني لبطولة أمم آسيا التي تقام بالصين بعد فوزه مساء اليوم الخميس، على الكويت بنتيجة 90 نقطة مقابل 69.
ويعتبر هذا الفوز الثاني للفدائي بعد انتصاره التاريخي والمدوي على الفلبين وصيف بطل أمم آسيا بالنتيجة 75-73 ليرتفع رصيد الوطني لـ 4 نقاط، فيما أصبح بحوزة الكويت نقطتين بعد خسارته أمس أمام هونج كونج.

وتلعب فلسطين ضمن المجموعة الثانية التي تضم الكويت، والفلبين، وهونج كونج، وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها منتخبنا في هذا المحفل الآسيوي، والثامنة للكويت.
وسجل للوطني سني سكاكيني 25 نقطة،  جمال أبو شمالة 21 نقطة، وأحمد هارون 16 نقطة، وعماد قحوش 12 نقطة، وسليم سكاكيني 8 نقاط، وحمزة يوسف 4 نقاط، وأحمد يونس.

وقال رئيس البعثة عزيز طينة إن الفوز على الكويت يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب والتي بدأت منذ تأهله إلى التصفيات ومن ثم قهر الفلبين، معتبراً ذلك بمثابة هدية من البعثة الفلسطينية في الصين إلى كافة الفلسطينيين في الوطن والشتات بمناسبة العيد.
وأوضح أن منتخبنا يحصد  ثمار ما زرعه خلال السنوات الأخيرة من تطورات مهمة في  مجال الرياضة، لافتاً إلى أن الفدائي حفر اسمه بحروف من ذهب بهذين الفوزين على الفلبين والكويت.

 وأشاد طينة بأداء اللاعبين الذين أكد علو كعبهم على مستوى القارة الآسيوية، متمنيا مواصلة الانتصارات خلال الدور الثاني بالبطولة، شاكراً رئيس اللجنة الاولمبية جبريل الرجوب على اهتمامه الواضح بالبعثة، واتصاله الدائم وتوفيره كافة الإمكانيات التي لولاها لما تمكن المنتخب من الظهور بهذا الشكل خلال التصفيات.

وعلى هامش المباراة، كرم رئيس البعثة ممثلة شركة 'بيك' العالمية للملابس والأحذية الرياضية، هيلن، على دعم الشركة للمنتخب الوطني، وشكرها على توفير كافة مستلزمات المنتخب من ملابس وأحذية خلال مشاركة بالبطولة، متمنيا مواصلة التعاون بالمستقبل.

من جهته، هاتف عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بعثة كرة السلة بالصين وهنئهم بالإنجاز التاريخي بالصعود لدور الثمانية بآسيا.
 وقال هنية أن الرياضة الفلسطينية تشهد انطلاقة تاريخية وتثبت يومياً جدارتها بحمل اسم فلسطين وعلمها عاليا في كافة المجالات والنشاطات.
هذا ويواجه الوطني هونج كونج الجريح يوم غد الساعة الثانية والنصف بتوقيت القدس في آخر لقاءاته بالمجموعة  الثانية، ويطمح لتصدر المجموعة.

وتتأهل  أول ثلاثة منتخبات من كل مجموعة من المجموعات الأربعة إلى الدور الثاني، وينضم المتأهلون من المجموعتين الأولى والثانية في مجموعة واحدة، فيما يشكل المتأهلون من المجموعتين الثالثة والرابعة مجموعة أخرى، ويواجهون المنتخبات التي لم يلعبوا أمامها في الدور الأول، ثم يتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة إلى ربع النهائي، قبل مواصلة المشوار نحو النهائي، فيما تلعب الفرق صاحبة المركز الرابع في كل مجموعة على المراكز من 13- 16.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات كأس آسيا لكرة السلة فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات كأس آسيا لكرة السلة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 04:08 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 19:03 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تصور كليباً من ألبومها الجديد 100 وجع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday