فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات كأس آسيا لكرة السلة
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

بعد انتصارها التاريخي والمدوي على وصيف بطل آسيا

فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات "كأس آسيا" لكرة السلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات "كأس آسيا" لكرة السلة

منتخب فلسطين لكرة السلة
غزة_ عبد القادر محمود

تأهل منتخب فلسطين لكرة السلة، رسميا إلى الدور الثاني لبطولة أمم آسيا التي تقام بالصين بعد فوزه مساء اليوم الخميس، على الكويت بنتيجة 90 نقطة مقابل 69.
ويعتبر هذا الفوز الثاني للفدائي بعد انتصاره التاريخي والمدوي على الفلبين وصيف بطل أمم آسيا بالنتيجة 75-73 ليرتفع رصيد الوطني لـ 4 نقاط، فيما أصبح بحوزة الكويت نقطتين بعد خسارته أمس أمام هونج كونج.

وتلعب فلسطين ضمن المجموعة الثانية التي تضم الكويت، والفلبين، وهونج كونج، وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها منتخبنا في هذا المحفل الآسيوي، والثامنة للكويت.
وسجل للوطني سني سكاكيني 25 نقطة،  جمال أبو شمالة 21 نقطة، وأحمد هارون 16 نقطة، وعماد قحوش 12 نقطة، وسليم سكاكيني 8 نقاط، وحمزة يوسف 4 نقاط، وأحمد يونس.

وقال رئيس البعثة عزيز طينة إن الفوز على الكويت يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب والتي بدأت منذ تأهله إلى التصفيات ومن ثم قهر الفلبين، معتبراً ذلك بمثابة هدية من البعثة الفلسطينية في الصين إلى كافة الفلسطينيين في الوطن والشتات بمناسبة العيد.
وأوضح أن منتخبنا يحصد  ثمار ما زرعه خلال السنوات الأخيرة من تطورات مهمة في  مجال الرياضة، لافتاً إلى أن الفدائي حفر اسمه بحروف من ذهب بهذين الفوزين على الفلبين والكويت.

 وأشاد طينة بأداء اللاعبين الذين أكد علو كعبهم على مستوى القارة الآسيوية، متمنيا مواصلة الانتصارات خلال الدور الثاني بالبطولة، شاكراً رئيس اللجنة الاولمبية جبريل الرجوب على اهتمامه الواضح بالبعثة، واتصاله الدائم وتوفيره كافة الإمكانيات التي لولاها لما تمكن المنتخب من الظهور بهذا الشكل خلال التصفيات.

وعلى هامش المباراة، كرم رئيس البعثة ممثلة شركة 'بيك' العالمية للملابس والأحذية الرياضية، هيلن، على دعم الشركة للمنتخب الوطني، وشكرها على توفير كافة مستلزمات المنتخب من ملابس وأحذية خلال مشاركة بالبطولة، متمنيا مواصلة التعاون بالمستقبل.

من جهته، هاتف عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية بعثة كرة السلة بالصين وهنئهم بالإنجاز التاريخي بالصعود لدور الثمانية بآسيا.
 وقال هنية أن الرياضة الفلسطينية تشهد انطلاقة تاريخية وتثبت يومياً جدارتها بحمل اسم فلسطين وعلمها عاليا في كافة المجالات والنشاطات.
هذا ويواجه الوطني هونج كونج الجريح يوم غد الساعة الثانية والنصف بتوقيت القدس في آخر لقاءاته بالمجموعة  الثانية، ويطمح لتصدر المجموعة.

وتتأهل  أول ثلاثة منتخبات من كل مجموعة من المجموعات الأربعة إلى الدور الثاني، وينضم المتأهلون من المجموعتين الأولى والثانية في مجموعة واحدة، فيما يشكل المتأهلون من المجموعتين الثالثة والرابعة مجموعة أخرى، ويواجهون المنتخبات التي لم يلعبوا أمامها في الدور الأول، ثم يتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة إلى ربع النهائي، قبل مواصلة المشوار نحو النهائي، فيما تلعب الفرق صاحبة المركز الرابع في كل مجموعة على المراكز من 13- 16.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات كأس آسيا لكرة السلة فلسطين تكتسح الكويت ضمن منافسات كأس آسيا لكرة السلة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday