فيراري تنطلق بفضل فيتيل من أحد المراكز الأولى في سباق الجائزة الكبرى
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

احتل هاميلتون سائق "مرسيدس" المرتبة الخامسة وروسبرغ المركز السادس

"فيراري" تنطلق بفضل فيتيل من أحد المراكز الأولى في سباق الجائزة الكبرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيراري" تنطلق بفضل فيتيل من أحد المراكز الأولى في سباق الجائزة الكبرى

سباقات الفورمولا وان
لندن - ماريا طبراني

حقق سباستيان فيتيل واحدة من أعظم المشاركات القوية في تاريخ سباقات الفورمولا وان، مانحًا "فيراري" مركزًا غير متوقع بين أول المتسابقين المنطلقين في سباق الجائزة الكبرى المقرر إقامته في سنغافورة، ليكون بذلك قد سرق المجد الذي كان من المتوقع أن ينهال على لويس هاميلتون.

ويعد ذلك هو المركز الأول الذي تبدأ به "فيراري" منذ سباق الجائزة الكبرى الذي أقيم في ألمانيـا عام 2012 بحيث ستكون أول المنطلقين إلي جانب فريق "ريد بول" خلال سباق غدًا الأحــد.

ويأمل فيتيل بأن يحقق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد منافسات ماليزيـا والمجر متحديًا بذلك فريق "مرسيدس" الذي حصل على كافة البطولات تقريبًا لهذا العام.
ومع الاعتذار لويليام شكسبير، فقد جئنا إلى هنا من أجل مؤازرة هاميلتون وليس إحباطًا لعزيمته، حيث أنه كان من المنتظر بأن يعادل الرقم الذي حققه ايرتون سينا في عدد مرات الفوز بسباقات الجائزة الكبرى والبالغ عددها 41 انتصارا.

ولكن هاميلتون تأهل إلى السباق في المركز الخامس وكان يفصله عن فيتيل ثانية ونصف في حين جاء زميله بالفريق ومنافسه الأكبر نيكو روسبرغ  في المركز السادس.

وحاول كثيرًا فريق "مرسيدس" خلال التجارب التي أجريت على مدار يومي الجمعة وحتى صباح السبت في تقديم أفضل أداء ولكن كان ينظر إليه على أنه يفتقر إلى السرعة سواء على صعيد "مرسيدس" أو خارجها، على أنه من المتوقع بأن يظهر الفريق بشكل عام وهاميلتون على وجه الخصوص بصورة قوية وتحقيق مراكز متقدمة في السباق.

وبدا أنَّ الإطارات هي المشكلة التي واجهت الفريق كما هو الحال في السباق الذي أقيم علي حلبة "مونزا" من قبل عندما لم يتم التأكد من فوز هاميلتون إلا بعدها بساعات على إثر مخاوف بشأن ضغط الإطارات.

 ومن جانبه أوضح هاميلتون بأن الفوز ما زال هو هدف الفريق مشيرًا إلى صعوبة المنافسة ووجود فريق قوي مثل "ريد بول" ولكنه أكد على أنه وزملاءه سيبذلون كل ما في وسعهم.

وفشل فريق "مرسيدس" في معادلة الرقم القياسي وهو تصدر ترتيب المنطلقين في 23 سباق على التوالي والمسجل باسم ويليامز في عامي 1992 و 1993 وتوقف ما حققه هاميلتون عند 20 سباق.
 

وعلى جانب آخر فقد أبدى فيتيل سعادته بما حققه السبت لافتًا إلى أن المهمة الرئيسية هي في سباق الغد، ولكنه وبحسب ما يقول فقد أستمتع بتلك اللحظة، مشيدًا بالسيارة التي كان يقودها.

أما سائق فريق "ريد بول" فقد أعرب عن أنه سعيد بالرجوع مرة أخرى ضمن أول المنطلقين، مؤكدًا أن سباق الغد سوف يكون رائعًا، فيما كان أداء فريق "مرسيدس" غير متوقع بالنسبة له.

وفي الوقت الذي أنهت فيه "ريد بول" تعاونها مع "رينو" واقترابها من التعاون مع "فيراري" بداية من الأعم المقبل، فقد كان على مدير الفريق بأن يوضح بعض النقاط حول خطط "ريد بول" طويلة الأمد، والذي قال إنَّ كل ما أثير حول وجود تعاون مع مجموعة "فولكسفاغن" و"أودي" هو مجرد تكهنات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيراري تنطلق بفضل فيتيل من أحد المراكز الأولى في سباق الجائزة الكبرى فيراري تنطلق بفضل فيتيل من أحد المراكز الأولى في سباق الجائزة الكبرى



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday