لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

أكد أن الفوز هو عادة وفن

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

غراي يلتقط الصور في مورايفيلد
لندن - سليم كرم

أصر لاعب منتخب اسكتلندا ريكي غراي، على أن الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق لم تكن موضوعًا للنقاش، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعبين إلى إعادة وضع منتخب بلادهم على الطريق الصحيح مرةً أخرى خلال مباراة السبت في روما أمام منتخب إيطاليا.

وكان منتخب اسكتلندا خسر في تسع مباريات متتالية خلال منافسات بطولة الأمم الست الدولية، منذ آخر مواجهة خاضها في 22 شباط / فبراير من عام 2014، وقت أن أحرز اللاعب دنكان وير هدفه في الدقيقة الأخيرة في العاصمة الإيطالية، إلا أن غراي عازم علي الكفاح من أجل العودة مرة أخرى في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده في البطولة هذا العام أمام منتخبي إنجلترا وويلز.
وأشار لاعب فريق كاسترز إلى أنه لا يحاول التفكير كثيرًا بشأن هذه الهزائم المتتالية، إلا أن خسارة المنافسات في رياضة الرغبي وبشكلٍ خاص على المستوي الدولي تحمل معها شعورًا صعبًا يتوجب معها النهوض مرةً أخرى وإزاحة الغبار واستعادة نغمة الانتصارات.

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

كما أكد غراي على أن المباراة القادمة تمثل فرصة لمنتخب اسكتلندا من أجل تقديم أداءًا قويًا وهو ما يتطلع إليه كافة اللاعبين وإلا لن يتسنى لهم الفوز. وسجل منتخب اسكتلندا الفوز مرتين علي نظيره الإيطالي خلال المباريات التحضيرية استعدادًا لمنافسات كأس العالم، قبل تلقي الهزيمة من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية واليابان و ساموا في إنجلترا، وخسارة اللقاء أمام منتخب أستراليا قبل دقيقتين من انتهاء اللقاء.

وبدا غراي مقتنعًا بأن المباريات المقرر إقامتها خلال الأسابيع المقبلة قد تكون الأفضل لمنتخب اسكتلندا في حال تمكن من تحويل الهزيمة بفارق طفيف أمام إنجلترا وويلز إلى انتصارات. وعند السؤال حول ما إذا كان هناك حاجز نفسي أمام الفوز في بطولة الأمم الست الدولية، أكد لاعب غلاسكو السابق صعوبة المنافسة في الوقت الذي تتمتع فيه كافة المنتخبات التي يواجهونها بالجاهزية. مشيرًا إلى أن الفوز هو عادة وفن، وفي حال تسني لهم العودة إلى المسار الصحيح بالفوز في اثنين من المباريات وكسب مزيدًا من الثقة، فإن شكل وأداء الفريق سوف يتغير بشكلٍ كامل.
واستطاع منتخب اسكتلندا التغلب على إيطاليا بنتيجة 48 مقابل 7 في مورايفيلد في آب/أغسطس، ولكن غراي يعلم بأنهم سوف يواجهون فريقًا أصعب في روما بعدما كانوا قريبين من تحقيق الفوز على منتخب فرنسـا في باريس، وهو الأمر الذي لا يعد سهلاً، كما كان يفصلهم نقطتين عن منتخب إنجلترا قبل الدقيقة 60 حينما نجح منتخب إنجلترا في تأمين الفوز.

ويعاني منتخب اسكتلندا من الإصابات في صفوفه، حيث تعرض غرانت جيلكريست إلي كسر في الذراع حينما كان في طريقه للتعافي من الإصابة ف يعضلة الفخذ، ومن ثم لم تعد هناك فرصة لمشاركته، ومع تسمية كوتر للاعبين الذين يخوضون المباراة القادمة في روما، فقد خلت هذه الأسماء من وير، وجوش شتراوس، وروب هارلي، وغرايسون هارت، وجوردون ريد، وزاندر فاغرسون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday