لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أكد أن الفوز هو عادة وفن

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

غراي يلتقط الصور في مورايفيلد
لندن - سليم كرم

أصر لاعب منتخب اسكتلندا ريكي غراي، على أن الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق لم تكن موضوعًا للنقاش، في الوقت الذي يسعى فيه اللاعبين إلى إعادة وضع منتخب بلادهم على الطريق الصحيح مرةً أخرى خلال مباراة السبت في روما أمام منتخب إيطاليا.

وكان منتخب اسكتلندا خسر في تسع مباريات متتالية خلال منافسات بطولة الأمم الست الدولية، منذ آخر مواجهة خاضها في 22 شباط / فبراير من عام 2014، وقت أن أحرز اللاعب دنكان وير هدفه في الدقيقة الأخيرة في العاصمة الإيطالية، إلا أن غراي عازم علي الكفاح من أجل العودة مرة أخرى في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده في البطولة هذا العام أمام منتخبي إنجلترا وويلز.
وأشار لاعب فريق كاسترز إلى أنه لا يحاول التفكير كثيرًا بشأن هذه الهزائم المتتالية، إلا أن خسارة المنافسات في رياضة الرغبي وبشكلٍ خاص على المستوي الدولي تحمل معها شعورًا صعبًا يتوجب معها النهوض مرةً أخرى وإزاحة الغبار واستعادة نغمة الانتصارات.

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية

كما أكد غراي على أن المباراة القادمة تمثل فرصة لمنتخب اسكتلندا من أجل تقديم أداءًا قويًا وهو ما يتطلع إليه كافة اللاعبين وإلا لن يتسنى لهم الفوز. وسجل منتخب اسكتلندا الفوز مرتين علي نظيره الإيطالي خلال المباريات التحضيرية استعدادًا لمنافسات كأس العالم، قبل تلقي الهزيمة من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية واليابان و ساموا في إنجلترا، وخسارة اللقاء أمام منتخب أستراليا قبل دقيقتين من انتهاء اللقاء.

وبدا غراي مقتنعًا بأن المباريات المقرر إقامتها خلال الأسابيع المقبلة قد تكون الأفضل لمنتخب اسكتلندا في حال تمكن من تحويل الهزيمة بفارق طفيف أمام إنجلترا وويلز إلى انتصارات. وعند السؤال حول ما إذا كان هناك حاجز نفسي أمام الفوز في بطولة الأمم الست الدولية، أكد لاعب غلاسكو السابق صعوبة المنافسة في الوقت الذي تتمتع فيه كافة المنتخبات التي يواجهونها بالجاهزية. مشيرًا إلى أن الفوز هو عادة وفن، وفي حال تسني لهم العودة إلى المسار الصحيح بالفوز في اثنين من المباريات وكسب مزيدًا من الثقة، فإن شكل وأداء الفريق سوف يتغير بشكلٍ كامل.
واستطاع منتخب اسكتلندا التغلب على إيطاليا بنتيجة 48 مقابل 7 في مورايفيلد في آب/أغسطس، ولكن غراي يعلم بأنهم سوف يواجهون فريقًا أصعب في روما بعدما كانوا قريبين من تحقيق الفوز على منتخب فرنسـا في باريس، وهو الأمر الذي لا يعد سهلاً، كما كان يفصلهم نقطتين عن منتخب إنجلترا قبل الدقيقة 60 حينما نجح منتخب إنجلترا في تأمين الفوز.

ويعاني منتخب اسكتلندا من الإصابات في صفوفه، حيث تعرض غرانت جيلكريست إلي كسر في الذراع حينما كان في طريقه للتعافي من الإصابة ف يعضلة الفخذ، ومن ثم لم تعد هناك فرصة لمشاركته، ومع تسمية كوتر للاعبين الذين يخوضون المباراة القادمة في روما، فقد خلت هذه الأسماء من وير، وجوش شتراوس، وروب هارلي، وغرايسون هارت، وجوردون ريد، وزاندر فاغرسون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية لاعب منتخب اسكتلندا يؤكد صعوبة المنافسة في بطولة الأمم الست الدولية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday