مصر تصطدم بإيطاليا في افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب في الإمارات
آخر تحديث GMT 21:55:24
 فلسطين اليوم -

الإمارات تواجه إيران في المجموعة الأولى وتونس تقابل روسيا

مصر تصطدم بإيطاليا في افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر تصطدم بإيطاليا في افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب في الإمارات

بطولة العالم للكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

يبدأ منتخب مصر للكرة الطائرة للشباب تحت 23 سنة مشواره الأحد، في بطولة العالم للكرة الطائرة التي تستضيفها الإمارات في صالتي "النصر" و"الأهلي" في دبي، حيث يواجه منتخب إيطاليا ثاني أوروبا في بداية مشواره في البطولة التي يمثل فيها قارة أفريقيا مع منتخب تونس الذي يواجه أيضًا خصمًا قويًا هو منتخب روسيا.

وستكون مباراة مصر وإيطاليا هي الأولى في برنامج مباريات المجموعة الأولى التي تضم مع الفريقين إيران وكوبا وكوريا ومنتخب الإمارات المنظم للبطولة وتنطلق في الثانية بعد الظهر بتوقيت الإمارات (الثانية عشرة بتوقيت القاهرة).

وكان منتخب مصر قد أدى تدريبه الأول بعد وصوله إلى دبي الجمعة، بدقائق وشارك فيه كل اللاعبين تحت إشراف المدير الفني البولندي جريجوريش رايس ومساعده وائل العايدي.

وتخلف عن الحضور مع المنتخب نجمه المتألق محمد عادل لاعب حائط الصد الذي أصبح أحد نجوم المنتخب الأول هذا العام وشارك معه في بطولة الدوري العالمي التي توج المنتخب فيها بالميدالية الذهبية للمجموعة الثالثة، ثم كان أحد نجوم المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر أخيرًا في القاهرة وحققت خلالها اللقب الثامن وفاز فيها عادل بلقب أحسن حائط صد. وجاء تخلف عادل عن المنتخب بسبب عدم إستخراج تصريح التجنيد من ناحية، وللإستعداد لكأس العالم التي تخوضها مصر في اليابان وتنطلق يوم 8 أيلول/سبتمبر المقبل من ناحية أخرى.

ويتكون منتخب مصر بالكامل من لاعبي فريق تحت 21 سنة الذي يستكمل مشواره بعد ذلك في بطولة العالم في المكسيك ولا يوجد من اللاعبين تحت 23 سنة سوى أحمد سعيد ضارب مركز 4 الذي كان أيضًا ضمن المنتخب الأول صاحب إنجازي الدوري العالمي وكأس الأمم الأفريقية، وبالتالي فإن أعمار لاعبي مصر تعتبر الأقل بين كل المنتخبات المشاركة في البطولة.

وظهر خلال تدريب السبت إصرار شديد من كل لاعبي مصر لتحقيق نتيجة جيدة في البطولة لتعويض إخفاق منتخب الآنسات تحت 23 سنة أي نفس المرحلة السنية في بطولة العالم في تركيا حيث احتل الفريق المركز الأخير بعد خسارته لكل مبارياته وكذلك منتخب تحت الناشئين تحت 19 سنة الذي خسر أيضًا كل مبارياته في الأرجنتين واحتل المركز العشرين والأخير بعد خسارة كل مبارياته.

ويستثنى من النتائج السلبية منتخب الناشئات تحت 18 سنة والذي احتل المركز 14 بين 20 فريقًا في بيرو ونجح في الفوز بثلاث مباريات وقدم أداء مشرفًا.

ويأمل جهاز المنتخب في التأهل إلى الدور الثاني للبطولة والذي يصل إليه الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة من مجموعتي الدور الأول وهو الأمر الذي يتطلب الفوز بمباراتين على الأقل في المجموعة، وإذا كانت منتخبات إيطاليا المصنف الثالث على العالم الآن في تصنيف الإتحاد الدولي لفرق الشباب وإيران خامس العالم منتخبات قوية فإن منتخبات كوبا رقم 13 وكوريا المصنف 16 والإمارات رقم 72 من الممكن الفوز على اثنين منها والصعود للدور الثاني ومن ثم اللعب على المراكز الثمانية الأولى.

أما المجموعة الثانية فتبدو الأقوى حيث تضم المصنف الأول روسيا التي تضم مزيجَا من بطلي العالم تحت 19 و21 سنة قبل عامين والمصنف الثاني وحامل لقب هذه البطولة البرازيل، بجانب المصنف السادس وبطل أميركا الجنوبية الأرجنتين والمكسيك ثاني أميركا الشمالية والكاريبي والمصنف 22 وتونس بطل أفريقيا في هذه المرحلة السنية في البطولة التي استضافتها مصر في شرم الشيخ في كانون الأول/ديسمبر الماضي بجانب تركيا صاحبة أحسن تصنيف حيث تحتل المركز السابع عالميًا،  وبجانب مباراتي مصر مع إيطاليا، وتونس مع روسيا تشهد البطولة 4 مواجهات أخرى حيث تلعب كوبا مع كوريا والإمارات مع إيران في المجموعة الأولى، والأرجنتين مع تركيا والبرازيل مع المكسيك في الثانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تصطدم بإيطاليا في افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب في الإمارات مصر تصطدم بإيطاليا في افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة للشباب في الإمارات



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday