معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار الكريكيت
آخر تحديث GMT 08:01:24
 فلسطين اليوم -

بسبب عدم ارتدائه درع الحماية الاختياري على خوذته أثناء المباراة

معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار "الكريكيت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار "الكريكيت"

لاعب "الكريكيت" الباكستاني معين علي
إسلام آباد ـ جمال السعدي

تعرّض لاعب "الكريكيت" الباكستاني معين علي، لإصابة قوية في رأسه من الخلف حيث المكان الذي من المفترض بأن يكون متمتعًا بالحماية بواسطة الدرع "ستيم جارد"، ولكن هذا الحشو الإضافي للخوذة يعد إختياريًا في إرتدائه، وأصيب معين خلال الأدوار الثانية عندما أساء تقدير كرة قصيرة بواسطة وهّاب رياض، وكانت مثل هذه الإصابة قد أودت بحياة اللاعب الأسترالي فيليب هيوز خلال منافسات "الكريكيت" التي أقيمت العام الماضي في سيدني.

  وهرع لاعبو منتخب باكستان، عقب إصابة معين علي، للإطمئنان عليه بعدما سقط على الأرض قبل أن ينهض سريعًا، وحينها نزع الخوذة وتلقى العلاج من أعراض الارتجاج على يد طبيب الفريق كريغ دي ويمارن، ليضيف بعدها الحماية التي تتصل بقاعدة الخوذة وتجنبه من بعض الآلام حتى يستطيع استكمال اللقاء.

ويواجه منتخب إنجلترا، صعوبات في مشواره خلال منافسات اختبار الكريكيت، في الوقت الذي يسعي فيه إلى تحسين النتيجة التي تشير إلى تقدم واضح لصالح منتخب باكستان مع تألق اللاعبين مثل شعيب مالك، ما يزيد من المتاعب التي تواجه لاعبي المنتخب الإنجليزي، ومن الممكن بأن يكون وجود معين علي إلى جوار أليستر كوك قد انتهى في ذلك الاختبار الثالث بعد تحقيق نتيجة مخزية من 84 شوطًا ليصل إلى 14.

وتسببّت إصابة أخرى كان قد تعرض لها اللاعب الأسترالي كريس روجرز من جانب جيمس آندرسون خلال اختبار الرماد الثاني علي ملعب لوردز Lord's في اعتزاله اللعب. وكان روجرز يرتدي خوذة Shrey الشبيهة بتلك التي كان يرتديها معين علي والراحل هيوز والتي تم تجهيزها في الوقت الحالي ببطانة وحشو مطاطي لمزيد من الحماية.

ومن جانبه، فقد نفى طبيب المنتخب الأسترالي  بيتر بروكنر وجود علاقة بين سقوط  رودجرز والإصابة التي كان قد تعرض لها قبلها بنحو 48 ساعة، حيث أنّ اللاعب الذي خاض الاختبارات الخمسة جميعها كان يعاني من مشاكل في الأذن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار الكريكيت معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار الكريكيت



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday