محمد الشوربجي يؤكّد أن الفوز في بطولة الجونة له إحساس مختلف
آخر تحديث GMT 18:54:48
 فلسطين اليوم -

كشف لـ "فلسطين اليوم" أنه لن يلعب الا لنادي سموحة

محمد الشوربجي يؤكّد أن الفوز في بطولة الجونة له إحساس مختلف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد الشوربجي يؤكّد أن الفوز في بطولة الجونة له إحساس مختلف

تتويج اللاعب المصري محمد الشوربجي بلقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش
القاهرة - محمد عبد الحميد

أبدى محمد الشوربجي، المصنف رقم واحد على العالم،  والفائز في بطولة الجونة الدولية للاسكواش عن سعادته البالغة باللقب الذي تحقق وسط الجمهور المصري قائلاً : " أفوز ببطولات كثيرة خارج مصر و لكن الفوز في مصر وسط جمهوري له إحساس آخر". وأضاف الشوربجي إنه فخور بقدرته على الحصول على اللقب الذي سيمكنة من الاحتفاظ بترتيبة العالمي لأشهر طويلة على قمة العالم كرقم واحد، ومن المعروف أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش من ضمن أهم ٨ بطولات على مستوى العالم.

ونجح الشوربجي الفوز بجميع هذه الالقاب منذ بداية الموسم و يسعى جاهدًا للفوز ببقية هذه الألقاب الثمانية، وبسؤاله عن إستمرار ريادة مصر للعبة في حال دخولها الأوليمبياد قال :"بالطبع الوضع سيختلف ، لاننا سنجد دول مثل أميركا والصين ستعمل على تطوير اللعبة لديها ، ولن تكون فرصة مصر سهلة كالوقت الحالي ، لكننا جميعا نتمنى أن تدخل اللعبة الأولمبياد فهي تستحق وكذلك اللاعبين الذين يبذلون جهدا كبيرا من أجل الوصول للبطولة الاكبر في العالم وحاولنا كثيرا حتى نلحق بالاولمبياد ٢٠٢٠ الا أن الأمر كان أكبر منا "

وعن العائد المادي من اللعبة قال :"الوضع المادي للاعب الاسكواش بيبقى صعب جدا ، وعشان تقدر تحقق عائد مادي محترم لازم تكون ضمن اول ٨ لاعبين على مستوى العالم ، ومن الصعب ان تصل الى هذه المراكز المتقدمة في الاسكواش الذي يضم اكثر من ٧٠٠ لاعب ، على عكس لعبة التنس والتي بمجرد الوصول للترتيب ضمن المئة لاعب الاول تكون في وضع مادي جيد" ، وأضاف الشوربجي أنه جدد عقده مع سموحة لمدة ٣ سنوات ، فعقده انتهى نهاية شهر ديسمبر الماضي وقام بالتجديد فورا ،مؤكداً أن علاقته بنادي سموحة لا تعترف بعقود فهو احد أبناء النادي الذي تربى فيه ولن يخرج منه مطلقا فهو بيته الثاني ، وعن العروض المقدمة له من الأهلي وسبورتنغ قال :"لم يحدث ان خاطبني اي مسؤول في الاهلي ، ولكن هناك مفاوضات حصلت مع مسؤولي سبورتينغ منذ فترة ولكن نظرا للعلاقة الطيبة بين الناديين توقفت المفاوضات ، كما انني لن العب لاي نادي اخر بخلاف سموحة ".

وأوضح الشوربجي أن شقيقه مروان :"هو شقيقي وتوأمي الروحي ، فدائما ما نتدرب معا ونحن نتشابه كثيرا في طريقة لعبنا ، ودائما ما تكون مباراتنا هي الاصعب وتحتاج مجهود ذهني كبير ، كوننا نفهم اسلوب لعبنا بشكل كبير ، وقد تواجهنا من قبل اربع مرات كانت هى المباريات الاصعب لي بشكل شخصي" ، وعن الهوايات الأخرى التي يهتم بها قال :"التنس انا اعشقه كثيرا ، وفيدرير هو لاعبي المفضل ، الا انني احترم الصربي جيكوفيتش كونه لاعب عظيم ونموذج للاعب المتحدي الذي نجح بسرعة في كسر اسطورتى نادال وفيدرير ويواصل بشكل مستمر تحقيق انجازات ولا يكل ولا يمل من المواصلة في تحقيق الارقام القياسية وهو الامر المشابه لي والذي اسعى لتحقيقه فهو المثال الذي احتذي به في لعبة الاسكواش" .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الشوربجي يؤكّد أن الفوز في بطولة الجونة له إحساس مختلف محمد الشوربجي يؤكّد أن الفوز في بطولة الجونة له إحساس مختلف



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday