اندي موراي يجدد الفوز على نادال وديوكوفيتش يتغلّب على الياباني كي نيشيكوري
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يأمل بالاحتفاظ باللقب الذي سيكون الاول له في 2016 و11 في دورات الماسترز

"اندي موراي" يجدد الفوز على "نادال" و"ديوكوفيتش" يتغلّب على الياباني كي نيشيكوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اندي موراي" يجدد الفوز على "نادال" و"ديوكوفيتش" يتغلّب على الياباني كي نيشيكوري

البريطاني اندي موراي
القاهرة - محمد عبد الحميد

جدد البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا وحامل اللقب فوزه على الاسباني رافايل نادال الخامس 7-5 و6-4 اليوم السبت وبلغ المباراة النهائية من دورة مدريد الاسبانية، رابع دورات الماسترز للالف نقطة في كرة المضرب. وكان موراي جرد نادال من لقبه العام الماضي وحرمه من اللقب الثالث على التوالي والخامس بعد عامي 2005 و2010 بفوزه عليه 6-3 و6-2 في المباراة النهائية.

ويأمل موراي بالاحتفاظ باللقب الذي سيكون الاول له في 2016 والحادي عشر في دورات الماسترز، فيما فشل نادال الذي توج مؤخرا بطلا لدورتي مونتي كارلو وبرشلونة الاسبانية، في رفع القابه على الملاعب الترابية الى 50 لقبا، علما بانه تغلب على البريطاني 2-6 و6-4 و6-2 في نصف نهائي الدورة الفرنسية.

وثأر موراي، المتوج بلقب هذه الدورة عام 2008 ايضا، لهزيمته في مونتي كارلو وحقق فوزه السابع على الماتادور الاسباني في ساعتين و12 دقيقة مقابل 17 هزيمة، ويلتقي موراي في النهائي مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول الذي تغلب على الياباني كي نيشيكوري السادس 6-3 و7-6 (7-4).

وحقق ديوكوفيتش (28 عاما) فوزه الثامن على الياباني (26 عاما) في 10 مباريات أخرها في 2016 في ربع نهائي بطولة استراليا ونهائي دورة ميامي الاميركية للماسترز، وقد توج الصربي بطلا في الاثنتين، اضافة الى فوزه، وكسر ديوكوفيتش ارسال الياباني في الشوط الثامن من المجموعة الاولى وتقدم 5-3 ثم فازو على ارساله في 40 دقيقة.

ولم يختلف الوضع كثيرا في الثانية بعد ان كسر ارسال منافسه في الشوط الخامس وتقدم 3-2 ثم 5-3 و40-صفر وكان بحاجة الى نقطة واحدة لانهائها كما الاولى قبل ان يستجمع نيشيكورري قواه وتركيزه ويعود من بعيد فعادل وجر الصربي الى شوط فاصل انتهى في مصلحة الاخير الذي انهى المباراة في ساعة و58 دقيقة.

هاليب بطلة
واحرزت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة سادسة لقب فردي السيدات بفوزها على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا (38 عالميا) 6-2 و6-4 في المباراة النهائية، وكانت هاليب الناجية الوحيدة بين المصنفات الاوليات خلال اسبوع مليء بالمفاجآت، وكان بالنسبة اليها خير استعداد لبطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الاربع الكبرى على الملاعب الرملية من 22 الحالي الى 5 المقبل.

وقد تكون دورة مدريد فأل خير بالنسبة الى الرومانية التي حلت وصيفة عام 2014 بخسارتها امام الروسية ماريا شارابوفا قبل ان تحتل مركز الوصيفة ايضا في البطولة الفرنسية بخسارتها ايضا امام الحسناء الروسية، وحققت هاليب فوزها الثاني على تشيبولكوفا في خامس لقاء بينهما في ساعة و20 دقيقة، واستولت هاليب على ارسال منافستها في بداية كل مجموعة ولم تترك لها اي فرصة للمنافسة واحرزت اللقب الثاني عشر في مسيرتها.

من جانبها، فشلت السلوفاكية المتوجة في 2016 بلقب دورة كاتوفيسته البولندية الى جانب خسارتها نهائي اكابولكو المكسيكية، في احراز اللقب السادس في مسيرتها بعد ان خاضت اليوم النهائي الرابع عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اندي موراي يجدد الفوز على نادال وديوكوفيتش يتغلّب على الياباني كي نيشيكوري اندي موراي يجدد الفوز على نادال وديوكوفيتش يتغلّب على الياباني كي نيشيكوري



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday