تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات
آخر تحديث GMT 18:25:46
 فلسطين اليوم -

ضمن مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول في بوخارست

تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات

الفارسة البريطانية اليسون دانييل
دبي - فلسطين اليوم

ظفرت الفارسة البريطانية اليسون دانييل، ببطولة الجولة الرابعة من مونديال الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” للسيدات، فيما تُوج الفارس البلغاري فالنتين اتانازوف بلقب الجولة الخامسة من مونديال “أم الإمارات” للفرسان المتدربين، وكسبت الفارسة الرومانية ايفان نيكولا الجولة الثالثة من بطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية لخيول البوني، والتي أقيمت يوم أمس الأول، ضمن سباقات يوم الإمارات لعام التسامح، بمضمار بيليوشتي بالعاصمة الرومانية بوخارست، تحت مظلة النسخة الحادية عشرة لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، بشعار (عالم واحد 6 قارات أبوظبي عاصمة الخيول العربية)، وبالتزامن مع الملتقي العالمي العاشر لخيول السباق العربية.

يُقام المهرجان بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، ودعم الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفول
  
إقرأ أيضـــا:  كاف يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن كأس أمم إفريقيا 2019 
منافسات

ويتضمن المهرجان جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكأس زايد ومونديال “أم الإمارات” للسيدات، وبطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية لخيول “البوني”، والملتقى العالمي لسباقات الخيول العربية في رومانيا، وجوائز “أم الإمارات” التقديرية في أبوظبي، وسباقات القدرة تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

ونجحت الفارسة البريطانية اليسون دانييل على صهوة الجواد “نورديك” لمهميت اونال، وبإشراف أي ايفانوف، من توظيف خبراتها الطويلة في السباقات، لتتوج بطلة لمونديال “أم الإمارات” للسيدات لمسافة 1800 متر، البالغ جائزته 33 ألف ليو روماني. وجاء تفوق البطلة اليسون، بعدما قطعت المسافة البالغة 1800 متر في زمن قدره 2:02:09 دقيقة.

المتدربون

واستطاع الفارس البلغاري فالنتين اتانازوف، على صهوة “فيرمينت”، منح الثنائية للمالك مهمت انال، والمدرب أي ايفانوف، حين تفوق على منافسيه في الجولة الخامسة من مونديال “أم الإمارات” للفرسان المتدربين لمسافة 1800 متر

وخطفت الفارسة الرومانية ايفان نيكولا على صهوة البوني "موركفيل"، لقب الجولة الثالثة من بطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية للخيول الصغيرة "البوني" لمسافة 300 متر، مسجلة 1:15:30 دقيقة..

وأصبحت الفارسة ايفان نيكولا، التي ظهرت عليها علامات الفرح الكبير، ثالث فارسة تتأهل للنهائيات في أبوظبي، لرفع علم بلادها في هذا المحفل الدولي.

تتويج

قام بتتويج الفائزين في السباقات، مهرة الشايع القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة لدى رومانيا، ولارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل "ايفهرا"، مدير عام الوثبة ستاليونز، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي "افهار".

وشارك في مراسم التتويج د. عبد الله الريسي مدير عام الأرشيف الوطني، ومبارك النعيمي مدير إدارة التتويج الخارجي في دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة ـ أبوظبي، وخلود النعيمي ممثل الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، كما شارك في مراسم التتويج، خالد خليفة النابودة مالك مزرعة العوير، ومحمد عبد الله ممثل المسعود للسيارات ـ نيسان.
قد يهمـــك أيضــــا: 

       فتح باب التسجيل للجولة الاولى لكأس دوري الجواد العربي لفروسية القفز

بناة الغد يفتتح دورة لتعليم ركوب الخيل للفتيان في غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم

درة بفستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - فلسطين اليوم
تألقت درة بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة وكانت درة من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف.  الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا. وقد يهمك أيضًا: إيلي صعب يُضيف بعض التعديلات البسيطة على أزياء ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday