تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول في بوخارست

تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات

الفارسة البريطانية اليسون دانييل
دبي - فلسطين اليوم

ظفرت الفارسة البريطانية اليسون دانييل، ببطولة الجولة الرابعة من مونديال الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” للسيدات، فيما تُوج الفارس البلغاري فالنتين اتانازوف بلقب الجولة الخامسة من مونديال “أم الإمارات” للفرسان المتدربين، وكسبت الفارسة الرومانية ايفان نيكولا الجولة الثالثة من بطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية لخيول البوني، والتي أقيمت يوم أمس الأول، ضمن سباقات يوم الإمارات لعام التسامح، بمضمار بيليوشتي بالعاصمة الرومانية بوخارست، تحت مظلة النسخة الحادية عشرة لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، بشعار (عالم واحد 6 قارات أبوظبي عاصمة الخيول العربية)، وبالتزامن مع الملتقي العالمي العاشر لخيول السباق العربية.

يُقام المهرجان بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، ودعم الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفول
  
إقرأ أيضـــا:  كاف يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن كأس أمم إفريقيا 2019 
منافسات

ويتضمن المهرجان جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكأس زايد ومونديال “أم الإمارات” للسيدات، وبطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية لخيول “البوني”، والملتقى العالمي لسباقات الخيول العربية في رومانيا، وجوائز “أم الإمارات” التقديرية في أبوظبي، وسباقات القدرة تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

ونجحت الفارسة البريطانية اليسون دانييل على صهوة الجواد “نورديك” لمهميت اونال، وبإشراف أي ايفانوف، من توظيف خبراتها الطويلة في السباقات، لتتوج بطلة لمونديال “أم الإمارات” للسيدات لمسافة 1800 متر، البالغ جائزته 33 ألف ليو روماني. وجاء تفوق البطلة اليسون، بعدما قطعت المسافة البالغة 1800 متر في زمن قدره 2:02:09 دقيقة.

المتدربون

واستطاع الفارس البلغاري فالنتين اتانازوف، على صهوة “فيرمينت”، منح الثنائية للمالك مهمت انال، والمدرب أي ايفانوف، حين تفوق على منافسيه في الجولة الخامسة من مونديال “أم الإمارات” للفرسان المتدربين لمسافة 1800 متر

وخطفت الفارسة الرومانية ايفان نيكولا على صهوة البوني "موركفيل"، لقب الجولة الثالثة من بطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان الدولية للخيول الصغيرة "البوني" لمسافة 300 متر، مسجلة 1:15:30 دقيقة..

وأصبحت الفارسة ايفان نيكولا، التي ظهرت عليها علامات الفرح الكبير، ثالث فارسة تتأهل للنهائيات في أبوظبي، لرفع علم بلادها في هذا المحفل الدولي.

تتويج

قام بتتويج الفائزين في السباقات، مهرة الشايع القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة لدى رومانيا، ولارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل "ايفهرا"، مدير عام الوثبة ستاليونز، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي "افهار".

وشارك في مراسم التتويج د. عبد الله الريسي مدير عام الأرشيف الوطني، ومبارك النعيمي مدير إدارة التتويج الخارجي في دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة ـ أبوظبي، وخلود النعيمي ممثل الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، كما شارك في مراسم التتويج، خالد خليفة النابودة مالك مزرعة العوير، ومحمد عبد الله ممثل المسعود للسيارات ـ نيسان.
قد يهمـــك أيضــــا: 

       فتح باب التسجيل للجولة الاولى لكأس دوري الجواد العربي لفروسية القفز

بناة الغد يفتتح دورة لتعليم ركوب الخيل للفتيان في غزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات تتويج اليسون دانييل بطلة للجولة الرابعة من مونديال “أم الإمارات” للسيدات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday