موراي وسيرينا يصلان بسهولة إلى نهائي بطولة روما المختلطة
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

يأمل اللاعب إحراز اللقب يوم عيد ميلاده

موراي وسيرينا يصلان بسهولة إلى نهائي بطولة روما المختلطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موراي وسيرينا يصلان بسهولة إلى نهائي بطولة روما المختلطة

نجم التنس البريطاني آندي موراي
القاهرة - محمد عبد الحميد

بلغ البريطاني آندي موراي المصنف ثانيًا بسهولة نهائي دورة روما المختلطة، خامس دورات الماسترز للالف نقطة في كرة المضرب البالغة جوائزها 4,3ملايين يورو للرجال و2,4 مليون يورو للسيدات، بفوزه على الفرنسي لوكا بويي 6-2 و6-1 السبت.

 ويلتقي موراي في النهائي مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول في العالم أو الياباني كي نيشيكوري السادس. ويأمل موراي إحراز اللقب الأحد يوم عيد ميلاده التاسع والعشرين، بعد أسبوع من فوز ديوكوفيتش، بطل العامين الماضيين، عليه في نهائي دورة مدريد.

 وأضاف موراي الذي أحرز أول لقب على الأراضي الترابية في ميونيخ في نيسان/ابريل 2015 ثم اتبعه بفوزه الأول في الماسترز في مدريد في العام ذاته "أرغب بالفوز في النهائي والحصول على لقب اخر في الماسترز". وتابع "لم افز بالكثير من المباريات يوم عيد ميلادي. لا اتذكر الفوز في اي منها، وهذا ليس بمؤشر جيد. امل ان يتغير ذلك غدا". ويتقدم ديوكوفيتش على موراي 23-9 بالمواجهات المباشرة، ولم ينجح موراي بعد بالفوز عليه على الأراضي الترابية.

وكان بويي، المصنف 52 عالميًا، حجز مقعده في الدور نصف النهائي من دون أن يلعب بعد انسحاب منافسه الأرجنتيني خوان موناكو. ولدى السيدات، بلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى النهائي بفوزها على الرومانية ايريا-كاميليا بيغو 6-4 و6-1. وتلتقي وليامس في النهائي الأميركية ماديسون كيز التي اقصت الأسبانية غاربيني موغوروسا الثالثة 7-6 (7-5) و6-4.  وأحرزت وليامس (34 عاما) ثلاثة القاب في العاصمة الإيطالية في 2002 و2013 و2014. وانسحبت العام الماضي في المباراة الأولى لإصابة في كوعها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موراي وسيرينا يصلان بسهولة إلى نهائي بطولة روما المختلطة موراي وسيرينا يصلان بسهولة إلى نهائي بطولة روما المختلطة



 فلسطين اليوم -

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday