رئيس الحكومة وعدد من الوزراء  يجيبون دعوة لاعبو الأولمبياد الخاص
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

من أجل المشاركة في إفطارهم السنوي

رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يجيبون دعوة لاعبو الأولمبياد الخاص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الحكومة وعدد من الوزراء  يجيبون دعوة لاعبو الأولمبياد الخاص

طفل يلعب كرة السله
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يشهد نهر النيل  الأحد 26 يونيو/حزيران ومن خلال دعوة انسانية قام بإرسالها لاعبو الأولمبياد الخاص المصري ، إلى رئيس الوزراء  المهندس شريف اسماعيل و الفريق أول  صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الانتاج الحربي  وعدد من الوزراء، والفنانين ونجوم الرياضة والإعلاميين والصحفيين للمشاركة في  حفل إفطارهم السنوي .

المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والمهندس هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية المحلية السابق رئيس الأولمبياد الخاص المصري حققا طلبهم وبدأ الإعداد لهذا الحفل السنوي والذى يعقبه استعراض من اللاعبين صغار السن من سن 3 حتى 8 سنوات  لاستعراض مهارتهم الرياضية في  كرة القدم ، حيث اختار كل لاعب منهم  أحد أسماء مشاهير الكرة  ميسي ومارادونا ونيمار وبيلية ورونالدو وبيبو وأبو تريكة  لاستعراض مهاراتهم والتسديد على المرمى .

و يعتبر برنامج اللاعبين صغار السن المحطة الأولى التي يمارس فيها الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية الرياضات المختلفة خاصة كرة القدم وكرة السلة وألعاب القوى ، من أجل جذبهم إلى عالم الرياضة السحري .  .

وسيقوم أكثر من 40 طفلًا وطفلة بعرض مهاراتهم وقدراتهم في ألعاب بسيطة ومسابقات ورياضات كالجري وركل وضرب الكرة  والتسديد على المرمى والتسلق وغيرها من الرياضات التي يسعى الأولمبياد الخاص إلى تدريبهم عليها من أجل تطويرهم وتحضيرهم إلى الدخول إلى عالم الأولمبياد الخاص عند اتمامهم الثامنة من عمرهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحكومة وعدد من الوزراء  يجيبون دعوة لاعبو الأولمبياد الخاص رئيس الحكومة وعدد من الوزراء  يجيبون دعوة لاعبو الأولمبياد الخاص



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday