اللاعبة فينوس وليامز تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعبة فينوس وليامز تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعبة فينوس وليامز تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة

لاعبة التنس الأميركية فينوس وليامز
القاهرة - محمد عبد الحميد

شقت لاعبة التنس الأميركية فينوس وليامز طريقها إلى الدور الثالث في بطولة فرنسا المفتوحة، "رولان غاروس"، بتغلبها على اليابانية كورومي نارا 6 / 3 و6 / 1، الأربعاء، في الدور الثاني للبطولة. وحرصت سيرينا المصنفة الأولى على العالم سابقا، والتي تغيب عن البطولات حاليا بسبب الحمل، على التواجد في المدرجات لمؤازرة شقيقتها الكبرى التي لم تجد عناء كبيرا في بلوغ الدور الثالث.

وحققت النجمة التونسية أنس جابر مفاجأة من العيار الثقيل، بتأهلها إلى الدور الثالث، بعدما أطاحت بالسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، المصنفة السادسة للبطولة، بنتيجة 6 / 4 و6 / 3. وباتت اللاعبة التونسية على موعد مع صناعة التاريخ، بعدما أصبحت أول عربية، تصعد للدور الثالث في إحدى بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى.

وقلبت الأسبانية جاربيني موجوروزا حاملة اللقب تأخرها في المجموعة الأولى من المباراة إلى فوز ثمين على الاستونية أنيت كونتافيت 6 / 7 (4 / 7 ) و6 / 4 و6 / 2، لتجتاز عقبة صعبة للغاية في طريقها إلى الدور الثالث للبطولة. ونجحت موجوروزا في التغلب على الضربات القوية لمنافستها في مباراة استغرقت ساعتين وثماني دقائق لتحتفل في النهاية بالفوز الغالي.

وقالت موجوروزا /23 عاما/ المصنفة الخامسة عالميا والرابعة للبطولة، "إنها من أفضل البطولات بالنسبة لي. معنوياتي هنا في أعلى درجاتها وسأكافح على كل كرة وأحاول الفوز.. قدمت كونتافيت أداء رائعا في المجموعتين الأولى والثانية، وحاولت أنا الحفاظ على هدوئي والانتظار حتى الفرصة المناسبة". وفجرت الأميركية الأخرى بيثان ماتيك ساندز، مفاجأة كبيرة وأطاحت بالتشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة الخامسة عشر للبطولة من الدور الثاني، بالتغلب عليها اليوم 7 / 6 (7 / 5) و7 / 6 (7 / 5 ).

وعادت كفيتوفا للمشاركة في البطولات من خلال رولان غاروس، بعدما ابتعدت عن الملاعب في الفترة الماضية، نظرا لحادث الطعن بسكين الذي تعرضت له قبل أعياد الكريسماس في نهاية 2016. وفي مباريات أخرى اليوم، فازت الأسترالية سامانتا ستوسر على البلجيكية كريستين فليبكنز 6 / 2 و7 / 6 والأوكرانية ليسيا تشيرنكو، على الروسية إيكاترينا ماكاروفا 6 / 2 و6 / 2، واللاتفية إيلينا أوستبينكو على مونيكا بويج لاعبة بورتوريكو 6 / 3 و6 / 2، ويوليا بوتنتسيفا لاعبة كازاخستان على السويدية يوهانا لارسون 6 / 3 و1 / 6 و6 / 3 .

وتغلبت الأميركية شيلبي روجرز على التركية تشالا بويوكاكاتشي 7 / 6 و6 / 4، والأميركية الأخرى كاترين كاترين بيلز على الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة الثامنة عشر للبطولة 6 / 3 و7 / 6 . وفازت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الحادية عشر للبطولة، على الكندية فرانسويزي أباندا بنتيجة 66 / صفر و6 / صفر والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على الإيطالية سارة إيراني بنتيجة 6 / 2 و6 / 3، والبلجيكية اليسي ميرتينز على الهولندية ريشل هوينكمب بنتيجة 6 / 3 و6 / 4، والسويسرية تيميا باشينسكي على الأمريكية ماديسون برينجل بنتيجة 6 / صفر و6 / 2، والصينية شواي تشانج على الكسندرا ساسنوفيتش من بيلاروس بنتيجة 6 / 2 و4 / 6 و6 / 3.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعبة فينوس وليامز تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة اللاعبة فينوس وليامز تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday