تورنتو يعرقل كليفلاند في دوري  السلّة الأميركي للمحنرفين بعد 10 انتصارات متتابعة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

قلّص الفارق بعد خسارته المبارتين الأوليين ويملك فرصة التعادل

تورنتو يعرقل كليفلاند في دوري السلّة الأميركي للمحنرفين بعد 10 انتصارات متتابعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تورنتو يعرقل كليفلاند في دوري  السلّة الأميركي للمحنرفين بعد 10 انتصارات متتابعة

تورنتو يعرقل كليفلاند في دوري السلّة الأميركي للمحنرفين
القاهرة – محمد عبد الحميد

فاز تورونتو رابتورز على منافسه وضيفه كليفلاند كافالييرز 99-84  في المباراة الثالثة بينهما ضمن الدور النهائي من البلاي اوف في المنطقة الشرقية من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. وقّلص تورونتو الفارق بعد ان خسر المباراتين الاوليين ويملك فرصة ادراك التعادل كون المباراة الرابعة  الاثنين ستقام على ارضه.ويتأهل الى نهائي المنطقة الفريق الذي يسبق منافسه الى الفوز في 4 من 7 مباريات.

واوقف تورونتو الذي احتل المركز الثاني في الدوري المنتظم خلف كليفلاند، زحف الاخير الذي حقق 10 انتصارات متتالية في البلاي قبل ان يمنى بهزيمته الاولى.وكان كليفلاند تغلب على ديترويت بيستونز 4-صفر في الدور الاول، وعلى اتلانتا هوكس 4-صفر ايضا في الدور الثاني قبل ان يهزم تورونتو في اول مباراتين في نهائي المنطقة، وبات رابع فريق في تاريخ البطولة يبدأ البلاي اوف بهذا الانجاز (10 انتصارات متتالية).

وصار شبه معلوم لدى الجميع ان كليفلاند يسقط من عليائه عندما لا يكون "الملك" ليبرون جيمس في احسن حالاته.وهذا ما حدث بالفعل في امسية السبت لجيمس الذي تعكر مزاجه بعد ان سقط مرتين على الارض، الاولى بعدما تلقى ضربة بالكوع من زميله تريستان طومسون بعد مشادة مع لاعبي تورونتو في الربع الثاني، والثانية اثر لكمة خيالية من الكونغولي بيسماك بيومبو في الربع الثالث.

واتسمت المباراة بالقوة البدنية خصوصا من جانب لاعبي تورونتو الذي تقدم في 3 من حصص المباراة (الربع الاول 27-24، والثاني 33-23 والاخير 19-14)، وتخلف في الربع الثالث بفارق 3 نقاط 20-23. ولم تنفع النقاط ال24 المسجلة من قبل جيمس الذي اصبح ثالث افضل ممرّر في تاريخ الدوري، لان زميليه في ما يسمى "الثلاثي الكبير" كيفن لوف (3 نقاط فقط) وكيري ايرفينغ (13 نقطة) غابا تماما عن اجواء اللقاء في ظل الصلابة البدنية للفريق المنافس بقيادة لاعب الارتكاز الكونغولي بيومبو الذي حقق 26 متابعة معادلا الرقم القياسي في مباراة واحدة في البلاي اوف والمسجل باسم دوايت هاوارد وحكيم عليوان.

وأعلن جيمس الذي يأمل بالتأهل وخوض النهائي السادس على التوالي، "لم نلعب بمستوانا المعهود، ولم نرد كما يجب على تفوقهم البدني، فضلا عن انهم قدموا مباراة كبيرة واستثنائية".وذهب مدرب كليفلاند تايرون لو الى ابعد من ذلك ليقول "لقد لعبوا بشكل جيد واستحقوا الفوز. كانوا بدنيا افضل واسرع منا ايضا. لقد لعبوا كفريق مسنود بجدار من الخلف".

ويخوض الفريق الكندي حديث العهد (تأسس عام 1995) اول نهائي في تاريخه في المنطقة الشرقية، وظهر مصمّما على الفوز بقيادة ديمار ديروزان صاحب 32 نقطة وكايل لاوري (20 نقطة) وكوري جوزيف (14 نقطة)، وتقدم بفارق 18 نقطة في الشوط الاول (60-42) وهو اكبر فارق يواجهه كليفلاند منذ انطلاق البلاي اوف. وقلص كليفلاند الذي سجّل له ايضا جي آر سميث 22 نقطة، الفارق الى 5 نقاط فقط في بعض فترات الربع الثالث (67-72)، لكن ديروزان وبيومبو ابعدا امكانية عودته الى الاجواء في الربع الاخير.وقال مدرب تورونتو دواين كايسي "سنعلب كل مباراة كأنها السابعة بيننا. الجميع توقع لنا ان نخسر صفر-4 بعد ان تقدم كليفلاند 2-صفر. لكن كما نسمع منذ بداية الموسم، نحن فريق يستطيع البرهان على انه يتمتع بالمرونة".

واعتبر جيمس ان على زملائه في مباراة الاثنين "التركيز والتركيز جدا" اللذين سمحا للفريق بالفوز في المباراتين الاوليين.ويلتقي الفائز في نهائي المنطقة الشرقية على لقب بطل الموسم الحالي مع الفائز في نهائي المنطقة الغربية (يتقدم غولدن ستايت ووريرز بطل الموسم الماضي على اوكلاهوما سيتي ثاندر 2-1).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تورنتو يعرقل كليفلاند في دوري  السلّة الأميركي للمحنرفين بعد 10 انتصارات متتابعة تورنتو يعرقل كليفلاند في دوري  السلّة الأميركي للمحنرفين بعد 10 انتصارات متتابعة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday