وضع اللمسات الأخيرة لتدشين طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قبل انطلاق النسخة الرابعة منه في 31 كانون الثاني 2017

وضع اللمسات الأخيرة لتدشين طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وضع اللمسات الأخيرة لتدشين طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية

تدشين طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية
القاهرة محمد عز

زار وفد من اللجنة المنظمة للنسخة الرابعة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي يملكه وينظمه مجلس دبي الرياضي في الفترة من 31 يناير/كانون الثاني إلى 4 فبراير/شباط 2017، منطقة دبا الفجيرة وعقد لقاء في مقر البلدية.

وشارك في اللقاء المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا، محمد محراب عضو اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة الفنية للطواف، أحمد إبراهيم مدير قسم التسويق والترويج في مجلس دبي الرياضي، كرستينا باريبيو منسقة العلاقات الخارجية للطواف، وعدد من أعضاء فرق العمل من الجانبين، وتم خلاله مناقشة الترتيبات الخاصة بالمرحلة الثالثة من الطواف التي تنتهي في دبا في الثاني من فبراير/شباط المقبل.

ونقل محمد محراب في بداية الاجتماع شكر سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، للمسؤولين في بلدية دبا على ما يبذلونه من جهود صادقة لإنجاح النسخة الرابعة من الطواف، مشيرًا إلى أهمية تنسيق الجهود من اجل ابراز الوجه المشرق لدولة الامارات العربية المتحدة من خلال النقل التليفزيوني المباشر لفعاليات الطواف.

وقدمت اللجنة المنظمة خلال الاجتماع شرحًا مفصلًا عن خط سير المرحلة الثالثة للطواف التي تحمل اسم واحة دبي للسيليكون وتمتد لمسافة 205 كيلو متراً، حيث تنطلق من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ويمر خلالها الدراجون بعدد من المناطق السياحية والاثرية قبل الوصول الى خط النهاية في منطقة العقة في دبا، كما تناول الاجتماع الترتيبات الخاصة بالطرق البديلة التي سيتم اعلانها لاستخدام الجمهور تسهيلاً لحركة الدراجين المشاركين في الطواف، ولضمان سلامة السائقين على الطرق المؤدّية إلى دبا والخارجة منها، حيث سيتم نشر خريطة خط سير السباق والطرق البديلة عبر وسائل الاعلام.

وتقدّم المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة بشكره لمجلس دبي الرياضي واللجنة المنظمة للطواف على اختيار دبا لتكون محطة الختام لاحدى مراحل الطواف، معلنًا وضع كافة  امكانات البلدية تحت تصرف مجلس دبي الرياضي، مؤكدا حرصهم على  تقديم كل عون ممكن من أجل انجاح النسخة الرابعة للطواف، مضيفًا أن "طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية يعتبر واحدا من كبرى الاحداث الرياضية التي تنظم في بلادنا، ونفخر في دبا الفجيرة باستقبال ختام المرحلة الثالثة من هذا الطواف الذي نعتبره فرصة كبيرة لاثراء السياحة في بلادنا، بالاستفادة من النقل التلفزيوني المباشر لتسليط الضوء على المعالم السياحية في منطقة دبا الفجيرة".

يذكر أن النسخة الثالثة من الطواف شهدت اقامة مرحلة انتهت في قلب مدينة الفجيرة، وكانت من المراحل الجميلة التي اثارت اعجاب المشاركين والمتابعين، وتقرر أن يمر الدراجون في النسخة الحالية من قلب مدينة الفجيرة ويواصلون السير الى العقة في إمارة الفجيرة لتكون نقطة الختام في تلك المنطقة السياحية الجميلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضع اللمسات الأخيرة لتدشين طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية وضع اللمسات الأخيرة لتدشين طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday