سائق المرسيدس لويس هاميلتون يسبق الجميع في التجارب الحرة الأخيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في الحلقة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات

سائق المرسيدس "لويس هاميلتون" يسبق الجميع في التجارب الحرة الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سائق المرسيدس "لويس هاميلتون" يسبق الجميع في التجارب الحرة الأخيرة

البريطاني لويس هاميلتون
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

سابق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم جميع منافسيه في جولة التجارب الحرة الثالثة والأخيرة لسباق جائزة روسيا الكبرى الحلقة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت. وحقق هاميلتون سائق مرسيدس أسرع زمن على حلبة سوتشي المطلة على البحر الأسود وهو دقيقة واحدة و36.403 ثانية متقدما مباشرة على زميله في الفريق الألماني نيكو روزبرج متصدر الترتيب العام، حيث يأمل الفوز بالسباق للمرة الثالثة على التوالي ليؤكد هيمنته على السباق الذي لم يتوج غيره بلقبه حتى الآن وكذلك تقليص الفارق الذي يفصله عن روزبرج حاليا وهو 36 نقطة قبل 18 جولة من نهاية الموسم.

وسجل روزبرغ الذي فاز بالسباقات الثلاثة الأولى هذا الموسم إضافة إلى أخر ثلاثة سباقات في الموسم الماضي ثاني أسرع زمن في هذه الجولة متخلفا بفارق 0.068 ثانية عن منافسه البريطاني، وبعد أول ثلاث جولات جمع روزبرغ 75 نقطة في حين حصل هاميلتون صاحب المركز الثاني على 39 نقطة، وجاء في المركز الثالث الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري الذي سجل دقيقة واحدة و37.007 ثانية وسيعاقب بالتراجع خمسة مراكز بعد تغييره صندوق التروس، واحتل الفنلندي كيمي رايكونن المركز الرابع متقدما مباشرة على البرازيلي فيليبي ماسا سائق وليامز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق المرسيدس لويس هاميلتون يسبق الجميع في التجارب الحرة الأخيرة سائق المرسيدس لويس هاميلتون يسبق الجميع في التجارب الحرة الأخيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday