ألكسندر دومولين يسعى إلى إثبات جاهزيته الفنية للمشاركة في مباراة إيطاليـا المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إصابة نجم "ريسينغ 92" خلال مواجهة "غلاسكو" في كيلمارنوك

ألكسندر دومولين يسعى إلى إثبات جاهزيته الفنية للمشاركة في مباراة إيطاليـا المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألكسندر دومولين يسعى إلى إثبات جاهزيته الفنية للمشاركة في مباراة إيطاليـا المقبلة

لاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ألكسندر دومولين
لندن - سليم كرم

يسعى لاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ألكسندر دومولين جاهدًا من أجل إثبات جاهزيته للمشاركة في المباراة الافتتاحية، الأسبوع المقبل، أمام منتخب إيطاليا ضمن منافسات بطولة الأمم الست، عقب إبلاغه بضرورة الحصول على راحة نتيجة الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى.

وتعرض لاعب فريق ريسينغ 92 للإصابة، السبت الماضي، خلال مواجهة فريقه نظيره غلاسكو في كيلمارنوك ولم يتمكن من المشاركة الثلاثاء الماضي، وهو اليوم الأخير من المعسكر التدريبي لمنتخب فرنسا استعدادًا للبطولة، مع استدعاء ماكسيم ميرموز بدلاً منه.

ألكسندر دومولين يسعى إلى إثبات جاهزيته الفنية للمشاركة في مباراة إيطاليـا المقبلة

وفي بيان الاتحاد الفرنسي لرياضة الرغبي، فقد ذكر أن اللاعب دومولين يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، وأنه عقب الحصول على موافقة الطبيب في فريق ريسينغ 92، فقد تولى الطاقم الطبي لمنتخب فرنسا رعايته خلال اليومين الماضيين، ولم تكشف الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب عن وجود إصابة خطيرة، وإنما يحتاج فقط إلى الراحة.

ودومولين (26 عامًا) شارك في 8 مباريات دولية مع منتخب فرنسـا، مع الظهور في 4 مباريات في كأس العالم الذي أقيمت فعالياته في الخريف، بينما شارك ميرموز (29 عامًا) في 30 مباراة دولية.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة الأمم الست أمام نظيره الإيطالي علي ملعب فرنسـا في 6 شباط / فبراير المقبل، وهي المباراة الأولى في المنافسة هذا العام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألكسندر دومولين يسعى إلى إثبات جاهزيته الفنية للمشاركة في مباراة إيطاليـا المقبلة ألكسندر دومولين يسعى إلى إثبات جاهزيته الفنية للمشاركة في مباراة إيطاليـا المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday