أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز رينغ روفر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الملاكم البريطاني يستعد لتقديم المساعدات للاجئين السوريين

أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز "رينغ روفر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز "رينغ روفر"

أمير خان يطل في سيارته
لندن - سليم كرم

ظهرت سيارة الملاكم البريطاني أمير خان من طراز "رينغ روفر" بشكل كامل الأربعاء الماضي حينما كان البطل السابق عن الوزن الخفيف في الملاكمة يزور أحد الأندية الصحية التي توجد في مانشستر.

واشترى الملاكم الذي نشأ في بولتون، سيارة دفع رباعي تم تعديلها خصيصًا له لتكون "نسخة أمير خان"، كما حصل على لوحات ترخيص مخصوصة له بدا وكأنها تحمل كلمة "بوكسنغ".

وأكد خان الجمعة الماضية على أنه سيقود قافلة مساعدات سيتم تسليمها إلى اللاجئين السوريين المتواجدين على جزيرة ليسبوس اليونانية، وفي فيديو تم تحميله على الصفحة الرسمية للملاكم في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أفاد خان بأن السوريين يواجهون متاعب كثيرة ويحتاجون إلى المساعدة، مضيفًا أن كل قليل سيكون بمثابة شيء كبير بالنسبة إلى هؤلاء الذين يستحقون الدعم.

وتعد القافلة مشروعًا مشتركًا ما بين مؤسسة خان وجمعية "بيني أبيال" الخيرية، وسوف تنطلق من بولتون الثلاثاء، وعبّر خان في حديثه لـ "ذا ميرور" عن حزنه وألمه عند رؤية صور الأطفال وهم يفقدون حياتهم أثناء الفرار من ويلات الحرب، مشيرًا إلى أنه سوف يكون هناك مزيد من الخسائر في الأرواح إذا لم تصل إليهم هذه المساعدات بشكل عاجل.

وحثّ خان الجميع في بريطانيا إلى المساعدة من خلال تقديم الملابس غير المرغوب فيها والأغذية المعلبة والمواد الطبية الأساسية وحليب الأطفال والحفاضات إلى "بوليش آند غلو" في مانشستر والتي ستسلمها بدورها إلى اللاجئين، بينما أبدي أديم يونس من "بيني أبيال" سعادته بالتعاون مع أمير، مضيفًا أن ما سيتم توفيره للاجئين من شأنه أن يحدث فرقًا حقيقيًا.

ويذكر أن الملاكم البالغ من العمر (28 عامًا) والفائز في آخر خمس مواجهات لم يعتلي حلبة الملاكمة منذ تغلبه على كريس الغييري في أيار / مايو، ومر وقت طويل على مواجهة الملاكم فلويد مايويذر الذي اتخذ قراره بالاعتزال عقب انتصاره على اندريه بيرتو مساء السبتن في حين لم يعد ماني بكياو أيضًا حاضرًا على الرغم من الحديث عن مواجهة مرتقبة بينه وبين أمير خان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز رينغ روفر أمير خان يطل في سيارته المعدّلة خصيصًا له من طراز رينغ روفر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday