الدراجة البريطانية ليزي ارميتستيد أفضل شخصية رياضة لعام 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متفوقة على نيكولا آدامز وجيسيكا هيل في تصويت "غلامور"

الدراجة البريطانية ليزي ارميتستيد أفضل شخصية رياضة لعام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدراجة البريطانية ليزي ارميتستيد أفضل شخصية رياضة لعام 2015

ليزي أرميتستيد
لندن - ماريا طبراني

انتهي التصويت الذي أقامته مجلة غلامور Glamour لأفضل شخصية رياضية عام 2015، باختيار البريطانية بطلة العالم في سباقات الدراجات ليزي أرميتستيد، التي حازت على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للسباقات التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أيلول / سبتمبر، فضلا عن إحرازها اللقب البريطاني هذا العام بعد 11 يوما من نقلها إلى المستشفي جراء تعرضها إلى حادث مؤلم في جولة السيدات.

وتعد البطلة الأوليمبية صاحبة الميدالية الفضية هي البريطانية الرابعة التي تفوز بلقب العالم، بعد الأبطال السابقين بيريل بورتون و ماندي جونز و نيكول كوك. وتأمل المتوجه بجائزة شخصية العام من مجلة Glamour في أن تمثل لها هذه الجائزة دفعة قوية لاستكمال مسيرة الإنجازات وإحراز مزيد من البطولات.

وبحصولها على مايزيد عن 24 بالمائة من التصويت، تكون أرميتستيد قد تفوقت علة الملاكمة نيكولا آدامز و بطلة العالم في السباعي جيسيكا إينيس هيل التي حلت بالمرتبة الثانية في التصويت وحصلت على تصويت 16% من القراء والمتابعين.

وتحت شعار "لا للتمييز الجنسي" في الرياضة، أكد محرر مجلة Glamour جو إلفين على أن تسليط الضوء كان على الانفصام ما بين الإنجازات الرياضية المتميزة للنساء البريطانيات وعدم الاعتراف بها في كثير من الأحيان، مهنئا ليزي على الفوز بالجائزة عن جدارة، لكنه لم يغفل التطرق إلى باقي المتسابقات وتوجيه التهنئة إليهن على ما قدمنه في مجالات الرياضة المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراجة البريطانية ليزي ارميتستيد أفضل شخصية رياضة لعام 2015 الدراجة البريطانية ليزي ارميتستيد أفضل شخصية رياضة لعام 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday