تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المقررة بتاريخ 19 حزيران المُقبل على حلبة باكو

تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان

بطل العالم مرتين في سباقات "الفورمولا وان" الاسباني فرناندو الونسو
لندن - سليم كرم

عُيَن بطل العالم مرتين في سباقات "الفورمولا وان" الاسباني فرناندو الونسو سفيرًا لجائزة أوروبا الكبرى المقررة بتاريخ 19 حزيران/يونيو المُقبل على حلبة باكو، وأعلن المنظمون عن زيارة سائق ماكلارين هوندا للحلبة بتاريخ الثامن من آذار/مارس الجاري ليصبح أول سائق يزور الحلبة. وجاء في بيان رسمي للحلبة، "يعتبر ألونسو من أنجح سائقي الفورمولا واحد، مع تتويجه بلقب البطولة مرتين وفوزه بـ 32 سباقًا إضافة إلى صعوده على منصة التتويج 97 مرة".
 
وتابع، "كما أنه أحد السائقين القلائل الذين فازوا بسباق جائزة أوروبا الكبرى، إذ احتل المركز الأول ثلاث مرات آخرها خلال فوزه المثير في فالنسيا عام 2012، عندما استضافت المدينة الإسبانية آخر نسخة من جائزة أوروبا". وكجزء من دوره سفيرا للجائزة، سيشرف ألونسو على التقدم فيما يتعلق باستعدادات حلبة شوارع باكو التي شارفت على الانتهاء، إضافة إلى التعرف على التحديات التي تواجهه في هذه الحلبة مثل سلسلة المنعطفات الضيقة في الجزء القديم من المدينة، إضافة إلى الخطوط المستقيمة الطويلة التي ستصل سرعات السيارات فيها إلى حوالي 340 كلم/ساعة.
 
ويجتمع ألونسو مع المتطوعين الذين يخضعون لتدريبات مكثفة قبل استضافة باكو لسباق فورمولا واحد للمرة الأولى في تاريخها. وقال ألونسو: "يسعدني اختياري كسفير لجائزة أوروبا الكبرى لموسم 2016، كما يشرفني أن أصبح أول سائق فورمولا واحد يزور باكو من أجل مشاهدة الحلبة الجديدة. سمعت العديد من الأمور الرائعة عن المدينة وأتطلع قدما لزيارتها شخصيا في وقت قريب للغاية".
 
وأضاف سائق فيراري ورينو السابق: "نظرا لفوزي بسباق جائزة أوروبا الكبرى ثلاث مرات أعتقد أنه من الملائم أن أساهم في الترويج لعودة هذا السباق إلى الروزنامة في هذا المكان الرائع. في الواقع، أسلوب فوزي بالنسخة الأخيرة من جائزة أوروبا في فالنسيا يضمن ارتباطي العاطفي بهذه الجولة بالتحديد". وختم "من وجهة نظر تقنية، أثق بأنني سأعشق التسابق هنا في باكو مع زملائي، إذ أن حلبة الشوارع تمثل تحديا فريدا لمختلف السائقين، ويبدو أن الأمر ذاته ينطبق على هذه الحلبة وفقا للمعلومات التي حصلت عليها".
 
وذكر المدير التنفيذي لحلبة شوارع باكو عارف رحيموف: "إننا سعداء للغاية بهذا الإعلان ونتطلع قدما إلى الترحيب بفرناندو ألونسو في مدينتنا الجميلة ليشاهد ويسمع ما يجعل هذه الجائزة الكبرى من اللحظات المميزة في موسم 2016 من الفورمولا واحد". وأضاف، "مع استمرار العمل على الحلبة يوميا، هذه هي الفرصة المثالية لتقديم حلبة شوارع باكو والخصائص التي تميزها إلى أحد أفضل سائقي هذه البطولة. وأثق أنه يستغل هذه الفرصة من أجل التعرف على الحلبة بشكل أفضل قبل التسابق في شهر يونيو المقبل". وتابع رحيموف: "الحصول على دعم بطل عالم ثنائي في الفورمولا واحد مثل ألونسو يعتبر قيما بالنسبة لنا. مرحبا بك في باكو، فرناندو".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان تعيين فرناندو ألونسو سفيرًا لمسابقة أوروبا الكبرى للفورمولا وان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday