جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في الوقت الذي يختبرون فيه جاهزيتهم أمام المنتخب الإنجليزي

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على "فيلرز" في بطولة الكريكت الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على "فيلرز" في بطولة الكريكت الدولية

إيه بي دي فيلرز يحتفل عقب تسجيله مئوية
لندن - كاتيا حداد

يتجه منتخب جنوب إفريقيـا لرياضة الكريكت إلى الإبقاء على "إيه بي دي فيلرز" ضمن أبرز اللاعبين الذين يتم استدعائهم، في الوقت الذي يختبرون فيه جاهزيتهم أمام منتخب إنجلترا خلال بطولة العالم لمجلس الكريكت الدولي. إلا أن دي فيلرز الذي افتتح المباريات إلى جانب هاشم آملا في سلسلة المباريات التي حققوا فيها فوزًا قبل أربعة أشهرٍ في الهند ربما يكون شريكه هذه المرة في المباراة الافتتاحية هو اللاعب كوينتون دي كوك الذي من المرجح بأن تشهد المنافسات المقبلة عودته.

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية
 
وأكد قائد المنتخب فاف دو بليسيس بأنه سيخوض أولى المواجهات الجمعة، في المباراتين أمام منتخب إنجلترا على ملعب نيولاندز، وهو يرتدي القميص رقم 3. وأشار دو بليسيس إلى أن "إيه بي دي فيلرز" يعد من أبرز اللاعبين في الثلاث منافسات الأخيرة، ومن ثم فإنه لن يكون هناك أي تغيير بعدم الاستعانة به حيث يعد أحد اللاعبين المؤثرين والذي يمكن الاعتماد عليه في كأس العالم، نظراً لقدرته على الاستمرار في تقديم أداء قويًا كل يوم.

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية
 
 ويسعى منتخب جنوب إفريقيـا إلى توظيف اللاعب آملا بالشكل المناسب وإيجاد دور له في التشكيل، إلا أن أحد اللاعبين الذين لن يتم الاستعانة به هو دالي ستاين. فبالرغم من اشتراكه في التدريبات الخميس، إلا أنه لن يلحق بمباراة الجمعة، إلى حين اكتمال شفاؤه من الإصابة. وأوضح دو بليسيس أن دالي يبدو عليه جاهزًا للمشاركة، إلا أن الدفع به سيكون في المباريات أمام منتخب استراليـا من أجل منحه وقتًا كافيـًا للعودة بشكل أفضل.

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية
 
وحول توقيع كاغيسو رابادا عقدًا مع فريق كينت بداية من الصيف المقبل، فإن دو بليسيس الذي كان له تجربة مماثلة في لانكشاير يعتقد بأن هذا الانتقال سيعود بالنفع كثيرًا على اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا. فقد كان لدى كاغيسو الخيار للانضمام إلى IPL ولكنه رأى من الأفضل اللعب مع أحد الأندية الكبيرة في رياضة الكريكت. ويذكر أن منتخب جنوب إفريقيـا لديه في الإجمال سبعة مباريات بما فيها إثنين من المباريات التحضيرية في الهند قبيل البدء في المنافسات العالمية.

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية
 
وأشار دو بليسيس إلى أنه وعلى الرغم من الثقة في جاهزية الفريق، إلا أنهم سيخوضون تجربة استعداد قبل التوجه إلى شبة القارة. فيما يؤكد على أنه يرى بأن هذه المباريات تمنح أغلب اللاعبين بعض الوقت للتأكد من أنهم في حالة بدنية ونفسية جيدة قبل خوض أولى المباريات في كأس العالم. ويُشار إلى أن دي كوك لم يلعب أمام منتخب الهند، ولكنه بدأ شوطًا رائعاً في سلسلة مباريات اليوم الواحد الدولية ODI وسجل لاحقاً في تلك الجولة واستمر في تقديم الأداء الرائع في إرسال الكرة خلال الفوز على منتخب إنجلترا بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين.

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية جنوب إفريقيا يتجه نحو الإبقاء على فيلرز في بطولة الكريكت الدولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday