غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبّر عن دهشته من الضجة المثارة في وسائل الإعلام

غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة

غاريد هاين
واشنطن ـ يوسف مكي

عبّر غاريد هاين عن استيائه من الضجة المثارة في وسائل الإعلام بشأن الاختيار التاريخي له كأحد اللاعبين في فريق "San Francisco 49ers"، مشيرًا إلى أنه أصبح أكثر حرصًا عن الحديث في اللقاءات الصحافية.

وكشف نجم NRL السابق أنه يستعدُّ لخوض المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الوطني لكرة القدم الأميركيَّة والمقرر إقامتها، الثلاثاء. وقبل يومين من مواجهة فريق "مينيسوتا فايكنغز"، أوضح "كل رجل تجري معه مقابلة يتحدث عني"، لافتًا إلى أنه يتجنب إثارة هذه الضجة الإعلامية منذ قت طويل، وأن التحكم فيها أصبح من الأمور الخارجة عن إرادته، ولا يمكنه التنبؤ فيما إذا كانت الأمور ستهدأ عقب مشاركاته الأولى من عدمه.

غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة

وأبدى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا استعداده لتقبل مسألة عدم إشراكه في مباراة الثلاثاء، موضحًا أنّ "هذه هي صفات اللاعبين المحترفين حيث الاستعداد لتقديم الأفضل ومن ثم انتظار ما ستسفر عنه الأمور في المستقبل".

وبيّن نجم "الرغبي" السابق أن والديه جودي و مانوا يسافران إلى كاليفورنيا نهاية هذا الأسبوع، كما أعرب عن سعادته البالغة لاختياره الأحـد ليكون ضمن قائمة الفريق بعدما كان يعتقد بأن مشاركته في الدوري الوطني لكرة القدم الأميركيَّة بمثابة الحلم صعب المنال، موجهاً شكره لعائلته ومحبيه عن دعمهم المستمر له.

وتألق هاين في المباريات التحضيرية التي خاضها استعداداً للموسم الجديد، وتميز بالسرعة والدقة في استلام التمريرات فضلاً عن الالتحام بقوة مع اللاعبين الآخرين. وأكد نجاحه من خلال تغريدة احتفالية له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شكر خلالها الله على إعانته له ليقدم ذلك الأداء القوي وعن مساندة الله له في رحلته الرياضية.

ورحب "سان فرانسيسكو" باللاعب الأسترالي ونشر صورة له وهو يصافح مدربه جيم تومسولا الذي نبهه عبر رسالة نصية، بأنها فقط بداية رحلة موسم الدوري الوطني لكرة القدم الأميركيَّة.

غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة

واعتبر أحد محللي مباريات دوري NFL أن هاين ما زال لديه الكثير ليقدمه حتى يحافظ على مركزه في الفريق.

وحاز أداء اللاعب هاين على إعجاب عدد من المدربين واللاعبين على مستوى الدوري الوطني لكرة القدم الأميركيَّة من بينهم أسطورة فريق "سان فرانسيسكو"، جيري رايس ومدافع فريق "فون ميلر" اللاعب دينفر برونكوس.

يُذكر أن اللاعب الأسترالي هو ابن اللاعب السابق في NRL مانو طومسون الذي قضى أغلب مسيرته الرياضية مع South Sydney Rabbitoh""، كما ترعرع اللاعب هاين مع والدته الوحيدة في ضاحية الطبقة العاملة في مينتو جنوب غرب سيدني. وبعد ظهوره عام 2006 مع فريق Parramatta Eels"" أصبح بعدها واحدًا من نجوم رياضة "الرغبي" في العالم وحاز على جائزتين كأفضل لاعب في الموسم.

غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة غاريد هاين يستعدُّ لخوض منافسات دوري كرة القدم الأميركيّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday