مدرب أستراليا يدافع عن العقوبات المفروضة على اللاعبين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات المنتخبات في كأس العالم لـ"الرغبي"

مدرب أستراليا يدافع عن العقوبات المفروضة على اللاعبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب أستراليا يدافع عن العقوبات المفروضة على اللاعبين

منتتخب أستراليا
كانبرا - ريتا مهنا

نفى مدرب منتخب أستراليا مايكل شيخا، ما تردد أخيرًا بشأن العقوبات المفروضة على عدد من المنتخبات خلال منافسة كأس العالم لـ"الرغبي"، مشيرًا إلى أنها تصدر خلال جلسات الاستماع التأديبية من دون أي تحيز. وجاءت تصريحات مايكل شيخا بعدما بدا أن فريقه يعتبر محظوظًا إذ جرى توقيع عقوبة على اللاعب مايكل هوبر بالإيقاف فقط لمدة سبعة أيام في أعقاب ما بدر منه من تصرف تجاه لاعب منتخب إنكلترا مايك براون، وهو الفعل الذي يعاقب عليه بالإيقاف على الأقل لمدة أسبوعين كحد أدنى. وأثار قرار إيقاف اللاعب شون أوبراين كذلك دهشة الجميع بعد أن وجه لكمة إلى اللاعب الفرنسي باسكال بيبي، في حين تعرض إليسانا تولاغي لاعب "ساموا" إلى الإيقاف لمدة خمسة أسابيع وجرى تخفيفها لاحقاً بعد الاستئناف لتصبح أسبوعين، بعدما حدث من احتكاك بينه وبين لاعب منتخب اليابان هاروميشي تاتيكاوا، إلى جانب ذلك حصل النجم نيماني نادولو الذي يلعب في مركز الجناح في صفوف منتخب جزر فيجي على عقوبة الإيقاف لمدة أسبوعين غاب على إثرها عن لقاء ويلز بعد اتهامه بالخشونة في اللعب.

وبعد التفاوت في العقوبات الموقعة على اللاعبين، زعم عدد من المراقبين أنّ العقوبات القاسية تنجو منها منتخبات الدول الكبرى، بحيث تنال هذه العقوبات من منتخبات البلدان الأخرى. ولكن مدرب منتخب أستراليا اعترض بشدة على إمكانية وجود تحيز تجاه أي فريق بشأن العقوبات. وأوضح شيخا أن العقوبات المفروضة لابد من تقبلها، مشددًا على أن هذه العقوبات لم يتم استحداثها خلال منافسات كأس العالم، وإنما تطبق منذ عامين. كما بيّن أنه في حال عدم تقبل العقوبات فهناك خيارات أخرى منها عدم المشاركة.

ومن المتوقع أن يغيب روس فورد فضلا عن جوني جراي عن باقي لقاءات منافسات كأس العالم لـ"الرغبي" بعد توقيع عقوبة الإيقاف عليهما لمدة ثلاثة أسابيع جراء الإعاقة والاحتكاك أمام فريق ساموا. وهي العقوبة التي يشعر تجاهها شيخا بالألم على الرغم من كونه لم يشاهد الواقعة، ولكنه متأكد من أن هناك لاعبين ضمن صفوف منتخب إسكتلندا في استطاعتهم أن يكونوا بديلًا ويقدمون الدور المنوط بهم على أكمل وجه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب أستراليا يدافع عن العقوبات المفروضة على اللاعبين مدرب أستراليا يدافع عن العقوبات المفروضة على اللاعبين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday