المصري للخماسي يسعى لتأهيل المنتخب للأولمبياد في الأرجنتين
آخر تحديث GMT 11:19:07
 فلسطين اليوم -

تتويج الناشئين بذهبيتيّن وفضيّة وبرونزيتيّن في بطولة بريطانيا

"المصري للخماسي" يسعى لتأهيل المنتخب للأولمبياد في الأرجنتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المصري للخماسي" يسعى لتأهيل المنتخب للأولمبياد في الأرجنتين

رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث شـريف العريان
القاهرة - محمد عبدالحميد

أكد رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث شـريف العـريان، العمل على تأهل منتخــب الشــباب، والذي يطلـق عليـه منتخـب الحلـم الأولمبـي، إلـى أولمبيـاد الشـباب في الأرجنتيـن 2018 وأنـه يخطـو خطـى سـريعـة نحـو الأولمبيـاد، بالرغـم مـن صغـر سـن اللاعبين، الـذي لا يتعـدى الـ16 عـامـًا إلا أنهـم اسـتطاعـوا أن يحصـدوا ميـداليـات بطـولـة من أقـوى البطـولات الدوليـة.

وأبدى العـريان سـعادته بفوز المنتخب المصري لشباب اللعبة بذهبيتين وفضية وبرونزيتين خلال مشاركته في بطولة بريطانيا الدولية لللناشئين، مضيفًا أن القائمين على منتخب الشـباب، بقيـادة عمـرو السـيد وأحمـد حسـين، يبـذلون أقصـى جهـدهم لتحقيـق حلم المنتخـب الأولمبـي والوصـول إلى الميـداليـة الأولمبيـة في أولمبيـاد الشـباب الأرجنتيـن 2018.

وتوِّج ناشئو الفراعنة بذهبيتين وفضية وبرونزيتين، بعد فوز اللاعـبـة سلمـى أيمـن بالمركـز الأول والميـداليـة الذهبيـة بمجمـوع نقـاط 1055 متفـوقـة علـى منافستهـا الإنجليـزيـة كرينزا برايسـون، والتـي فـازت بالميـداليـة الفضيـة بعـدد نقـاط 1037 نقطـة، بينمـا جاءت فـي المركـز الثـالـث الإسـبانيـة لاورا هيـريـديا بمجمـوع نقـاط 1029، وجاءت الواعـدة مريـم عـامـر فـي المركـز الرابـع بمجمـوع نقـاط 1010 نقطـة، وحصـل الفـريـق المكـون من اللاعبـات سـلمـى أيمـن، ومريـم عـامـر، ونـدى ضيـاء علـى المركـز الثـالـث والميـداليـة البرونزيـة.

وأحــرز أحمـد أسـامـة الجنـدي المركـز الثانـي والميـداليـة الفضيـة بمجمـوع نقـاط 1145 نقطـة، وحصـل علـي الديـن شـريـف على المركـز الثـالـث والميـداليـة البرونزيـة بمجمـوع نقـاط 1123 وذلك بعـد فــوز اللإنجليـزى مايلـز بيلاج بالمركـز الأول بمجمـوع نقـاط 1182 نقطـة، بينمـا فـاز الفـريـق المكـون من اللاعبيـن أحمـد أسـامـة الجنـدي، وعلـي الديـن شـريـف، ومهنـد طـارق بالميـداليـة الذهبيـة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري للخماسي يسعى لتأهيل المنتخب للأولمبياد في الأرجنتين المصري للخماسي يسعى لتأهيل المنتخب للأولمبياد في الأرجنتين



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday