راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

حث لاعبيه على الاستمرار في تقديم الأداء القوي

راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني

قائد فريق ريال مدريد سيرغيو راموس
مدريد - لينا عاصي

اعترف مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بأن مصير فريق ريال مدريد في السباق على لقب الدوري الإسباني الممتاز بات يتوقف على غريمه التقليدي برشلونة، رغم إيمانه بأن الجميع لم يخسر حتى الآن. حيث يبتعد الفريق صاحب الإنجاز التاريخي في الفوز بالبطولة الأوروبية الـ 10 بفارق سبع نقاط خلف منافسه نادي برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز في أعقاب الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني الأربعاء، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب سبورتنغ خيخون، بينما يبتعد ريال مدريد بفارق نقطة واحدة خلف صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.
 

راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني
وحث قائد فريق ريال مدريد اللاعبين على الاستمرار في تقديم الأداء القوي سعيًا نحو اللحاق باللقب في حال تعثر ليونيل ميسي ورفاقه، ولكنه يدرك بأن ريال مدريد ليس بعيدًا عن الفوز بالدوري الإسباني الممتاز مع تبقي 14 مباراة في المسابقة. حيث أكد راموس للصحافيين بأن السباق نحو اللقب لم ينته بعد ولازالت الفرصة موجودة.
 
 وأضاف الإسباني الدولي بأن كل شيء في الحقيقة بالنسبة لفريق ريال مدريد يتوقف على نتائج برشلونة، فما زال الأمل قائمًا في إمكانية تحقيق الفوز باللقب. إلا أنه يتعين التركيز في الفترة المقبلة وعدم إهدار مزيدًا من النقاط والاستمرار في ملاحقة برشلونة حتى نهاية المسابقة. وعن فريق أتلتيكو مدريد، أوضح أنه لا يزال على مقربة من ريال مدريد في السباق نحو تحقيق اللقب وفي انتظار تعثره وخسارته للنقاط.

راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني
 
 يُشار إلى أنه ومن المقرر أن يسافر فريق ريال مدريد الأحد إلى ملقة، لخوض مباراتهم المقبلة، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز. وفي حديثه إلى مندا بيلوتاس، أشاد راموس مؤخرًا بالمهاجم البرازيلي نيمار بعدما وصفه باللاعب الرائع الذي بإمكانه صناعة الفارق وسط الشائعات التي ربطت انتقاله للعب في البرنابيو. ومع ذلك، فإن المدافع يصر على أنه لن يقوم بالرحيل للعب في الكامب نو على الرغم من كثرة الحديث عن هذا الموضوع.

راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني

راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني راموس يكشف حظوظ فريقه بحصد لقب الدوري الإسباني



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday