عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

أعرب عن تمنيه بأن يتأهل منتخب السيدات أيضًا

عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل

رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام
القاهرة - محمد عبد الحميد

توجه رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام بالشكر لوزير الرياضة خالد عبد العزيز بعد قيامه بتكريم المنتخب عقب التأهل لأولمبياد البرازيل، كمَا وجه الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الذي قدموه في التصفيات المؤهلة.  وأكد عبد السلام أنه والمجلس أخذا على عاتقهما تطوير اللعبة عن طريق الاستعانة بالخبراء في كافة المجالات الفنية والإدارية والتحكيم والمجال الطبي أيضا كما تم الاستعانة بالخبرات الأجنبية لتصحيح مسار كرة الطائرة المصرية، مضيفًا أن هذا أدى في نهاية الأمر إلى أن يكون فريق الطائرة أول فريق جماعي يتأهل إلى الأولمبياد".
 
وأضاف عبد السلام أن الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات سيخوض منافسات التأهل إلى الأولمبياد في الكاميرون، مشيرًا إلى أنه على ثقة كبيرة في أن يكون فريق الطائرة للسيدات أول فريق جماعي للسيدات في مصر يتأهل للأولمبياد. وتابع بخصوص استعدادات المنتخب للأولمبياد أن "الدوري المحلى سينتهي في نهاية إبريل المقبل وسيبدأ بعده مباشرة أول مايو الدخول في معسكر داخلي استعدادا لخوض المنافسات في الأولمبياد، وأن المنتخب الحالي يشارك في التصنيف الثاني على المستوى العالمي، وسوف يخوض في الفترة المقبلة العديد من اللقاءات الدولية استعدادا للأولمبياد، والمنتخب المصري الوحيد الذي وجهت له دعوة من قبل البرازيل مستضيفة الأولمبياد للعب مباراة ودية قبل انطلاق المونديال".
 
 وعن مشاركة المنتخب في الأولمبياد والنتائج المتوقعة، تحدث كابتن الفريق أحمد صلاح أنه يعد الشعب المصري بتحقيق نتائج جيدة في الأولمبياد المقبل لأن بالفعل المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين المميزين. وشارك في حضور تكريم اللاعبين والجهاز الفني الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ومحمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لأجهزة الوزير وحسن شكري رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، بالإضافة إلى لفيف من قيادات وزارة الرياضة.
 
يُشار إلى أن المنتخب المصري تأهل إلى الأولمبياد عقب تغلبه في المباراة النهائية للتصفيات الإفريقية في الكونغو في رازفيل المؤهلة إلى الأولمبياد على المنتخب التونسي الشقيق وهي المرة الخامسة في تاريخ المنتخب المصري التي يتأهل فيها إلى الأولمبياد. وكان وزير الرياضة كرَم المنتخب والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الخميس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل عبد السلام يُعلن سر تأهَل مصر إلى أولمبياد البرازيل



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday