خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر
آخر تحديث GMT 19:14:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن التكلفة فاقت الـ 23 مليون و500 ألف جنيه

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز يتفقد المراكز
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة أنهت تطوير 26 ملعبًا في مراكز شباب البحر الأحمر بتكلفة إجمالية بلغت 23 مليون وخمسمائة ألف جنيه لتزويد الملاعب بالإضاءة الكاشفة وتطوير أرضيتها بالنجيل الصناعي، وذلك بواقع 21 ملعبًا بالأبعاد الخماسية، و5 ملاعب بالأبعاد القانونية, جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم السبت للملعب المطور في مركز شباب الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ومسؤولي المركز من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد العزيز على أن تطوير ملاعب مراكز شباب البحر الأحمر تأتى ضمن خطة الوزارة الهادفة إلى تطوير ملاعب مراكز الشباب في جميع محافظات مصر كعامل جذب قوى في المراكز، وإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة الرياضة وكرة القدم داخل المراكز, وطالب وزير الشباب من مسؤولي مركز شباب الغردقة بتكثيف الأنشطة المقدمة لأعضاء ورواد المركز، وتحقيق أكبر استفادة من الملعب المطور والاهتمام بصيانته.

وقدم محافظ البحر الأحمر الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في البحر الأحمر ودعمها، إضافة إلى السعي نحو إقامة البطولات الرياضية الدولية الكبرى في مصر ومنها بطولة الغونة الدولية للإسكواش التي اختتمت مبارياتها أمس في ملاعب المارينا بالغونة وتنظيمها الرائع الذى يعكس قدرة مصر على استضافة وتنظيم البطولات الرياضية، ودورها الملموس في تنشيط السياحة.

وكان وزير الشباب قد قام في وقت سابق بافتتاح 3 ملاعب مطورة في مركز شباب الميناء بواقع ملعبين بالأبعاد الخماسية، وملعب قانوني في إطار زيارته الميدانية لمحافظة البحر الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday