خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

أوضح أن التكلفة فاقت الـ 23 مليون و500 ألف جنيه

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز يتفقد المراكز
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة أنهت تطوير 26 ملعبًا في مراكز شباب البحر الأحمر بتكلفة إجمالية بلغت 23 مليون وخمسمائة ألف جنيه لتزويد الملاعب بالإضاءة الكاشفة وتطوير أرضيتها بالنجيل الصناعي، وذلك بواقع 21 ملعبًا بالأبعاد الخماسية، و5 ملاعب بالأبعاد القانونية, جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم السبت للملعب المطور في مركز شباب الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ومسؤولي المركز من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد العزيز على أن تطوير ملاعب مراكز شباب البحر الأحمر تأتى ضمن خطة الوزارة الهادفة إلى تطوير ملاعب مراكز الشباب في جميع محافظات مصر كعامل جذب قوى في المراكز، وإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة الرياضة وكرة القدم داخل المراكز, وطالب وزير الشباب من مسؤولي مركز شباب الغردقة بتكثيف الأنشطة المقدمة لأعضاء ورواد المركز، وتحقيق أكبر استفادة من الملعب المطور والاهتمام بصيانته.

وقدم محافظ البحر الأحمر الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في البحر الأحمر ودعمها، إضافة إلى السعي نحو إقامة البطولات الرياضية الدولية الكبرى في مصر ومنها بطولة الغونة الدولية للإسكواش التي اختتمت مبارياتها أمس في ملاعب المارينا بالغونة وتنظيمها الرائع الذى يعكس قدرة مصر على استضافة وتنظيم البطولات الرياضية، ودورها الملموس في تنشيط السياحة.

وكان وزير الشباب قد قام في وقت سابق بافتتاح 3 ملاعب مطورة في مركز شباب الميناء بواقع ملعبين بالأبعاد الخماسية، وملعب قانوني في إطار زيارته الميدانية لمحافظة البحر الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday