خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر
آخر تحديث GMT 10:00:02
 فلسطين اليوم -

أوضح أن التكلفة فاقت الـ 23 مليون و500 ألف جنيه

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز يتفقد المراكز
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة أنهت تطوير 26 ملعبًا في مراكز شباب البحر الأحمر بتكلفة إجمالية بلغت 23 مليون وخمسمائة ألف جنيه لتزويد الملاعب بالإضاءة الكاشفة وتطوير أرضيتها بالنجيل الصناعي، وذلك بواقع 21 ملعبًا بالأبعاد الخماسية، و5 ملاعب بالأبعاد القانونية, جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم السبت للملعب المطور في مركز شباب الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ومسؤولي المركز من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد العزيز على أن تطوير ملاعب مراكز شباب البحر الأحمر تأتى ضمن خطة الوزارة الهادفة إلى تطوير ملاعب مراكز الشباب في جميع محافظات مصر كعامل جذب قوى في المراكز، وإتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة الرياضة وكرة القدم داخل المراكز, وطالب وزير الشباب من مسؤولي مركز شباب الغردقة بتكثيف الأنشطة المقدمة لأعضاء ورواد المركز، وتحقيق أكبر استفادة من الملعب المطور والاهتمام بصيانته.

وقدم محافظ البحر الأحمر الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في البحر الأحمر ودعمها، إضافة إلى السعي نحو إقامة البطولات الرياضية الدولية الكبرى في مصر ومنها بطولة الغونة الدولية للإسكواش التي اختتمت مبارياتها أمس في ملاعب المارينا بالغونة وتنظيمها الرائع الذى يعكس قدرة مصر على استضافة وتنظيم البطولات الرياضية، ودورها الملموس في تنشيط السياحة.

وكان وزير الشباب قد قام في وقت سابق بافتتاح 3 ملاعب مطورة في مركز شباب الميناء بواقع ملعبين بالأبعاد الخماسية، وملعب قانوني في إطار زيارته الميدانية لمحافظة البحر الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر خالد عبدالعزيز يُقر بأنَّ وزارة الشباب طورت 26 ملعبًا في البحر الأحمر



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday