كوزكوز يكشف رفض السلطات المغربية سفره لمونديال الترياتلون
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن طموحه "بوديوم الكبار"

كوزكوز يكشف رفض السلطات المغربية سفره لمونديال الترياتلون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوزكوز يكشف رفض السلطات المغربية سفره لمونديال الترياتلون

الشاب المغربي نبيل كوزكوز
الدارالبيضاء - سعيد علي

أكّد الشاب المغربي نبيل كوزكوز، الحائز على المركز الرابع في الجائزة الكبرى للاتحاد الدولي للترياثلون، الخاصة في هولندا، والخاصة بالفئة العمرية 16-19 عامًا ( هواة)، أنه كان قاب قوسين من المشاركة في هذه التظاهرة، موضحا بالقول :" لقد أودعت الاتحاد المغربي للرياضة للجميع ملف طلب التأشيرة يوم 23 آب/أغسطس الماضي، لكن القنصلية رفضت منحي هذه التأشيرة في أول الأمر ".
 
وأضاف في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم": " لقد سنحت لي الفرصة بالمشاركة في بطولة العالم بفضل تدخل رئيسة الاتحاد، البطلة العالمية السابقة نزهة بيدوان، التي بدلت مساعي كبيرة لدى السفارة والقتصلية الهولنديتين والاتحاد الدولي للترياثلون من أجل تمكيني من هذه التأشيرة وبالتالي المشاركة في بطولة العالم بروتردام "،معبّرًا عن سعادته بهذه النتيجة التي تؤكد أن الأبطال المغاربة يسلكون الطريق الصحيح في هذا اللون الرياضي.
 
وشدد نبيل، البالغ من العمر 19 سنة، أن حلمه المقبل هو الصعود إلى بوديوم فئة الكبار، كما نوه بالنتيجة التي حققها مواطنه قبل يومين، بدر سيوان، الذي حل في المركز الـ42 في مسابقة الصفوة لأقل من 23 عامًا، في بطولة العالم ذاتها، التي احتضنتها هولندا.  
 
و يذكر أن نبيل كوزكوز سبق له إحراز ذهبية البطولة العربية المفتوحة، التي أقيمت في شرم الشيخ المصرية، في أبريل/نيسان الماضي، كما فاز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية المفتوحة والبرونزية في البطولة الإفريقية يوم 6 مايو/أيار المنصرم في الحمامات ( تونس )، بينما يحتل اللاعب حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للجائزة الوطنية الكبرى للترياثلون ،التي فاز بمحطتها الثالثة في الناظور التي احتضنت يوم 19 آب المنصرم نهاية كأس العرش التي تُوج بلقب نسختها الأولى فريق جمعية أمل إنزكان الذي ينتمي إليه والذي ضم أيضا أمين فريح وكريمة كنون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوزكوز يكشف رفض السلطات المغربية سفره لمونديال الترياتلون كوزكوز يكشف رفض السلطات المغربية سفره لمونديال الترياتلون



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 22:00 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

شباب خان يونس يعاقب جباليا على إهدار الفرص

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جبهة النضال الشعبي تدين محاولة إغتيال توفيق أبو نعيم

GMT 00:26 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كاريس بشار تظهر بفستان زفاف أبيض مع باسم ياخور
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday