تنظيم الأهلي لبطولة أفريقيا لكرة السلة يقوي الموقف المصري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعطي صورة إيجابية عن القدرات الأمنية

تنظيم "الأهلي" لبطولة أفريقيا لكرة السلة يقوي الموقف المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنظيم "الأهلي" لبطولة أفريقيا لكرة السلة يقوي الموقف المصري

مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة
القاهرة - محمد عبد الحميد

يعقد النادي "الأهلي" مؤتمرًا صحافيًا، في صالة راتب في مقر النادي في الجزيرة للإعلان عن التفاصيل كافة المتعلقة باستضافة "الأهلي" للبطولة الأفريقية لكرة السلة من 7 إلى 16 ديسمبر\كانون الأول الحالي، ويحضر المؤتمر مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وشيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وعاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي ومدير البطولة، وطارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بـ"الأهلي" .

وعن البطولة أكد محمد عبدالمطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي للعبة "FIBA": "تنظيم فريق مصري أيًا كان اسمه هو أمر جيد للغاية، لم نستضيف البطولة منذ ما يقرب من 15 عامًا، هذا الأمر يتماشى مع أن مصر تنظم وتستضيف أحداث عربية أو أفريقية سنويًا وهذا الأمر يعطي صورة إيجابية عن الدولة في الاتحاد الأفريقي والدولي، الآن جميعنا أهلي سواء اتحاد مصري أو أفريقي".

وأضاف عبدالمطلب: "البطولة ستكون مهمة لأسباب كثيرة، العالم بأكمله سيكون في انتظار نتيجة المسابقة سواء من الناحية التنظيمية أو الأمنية والجماهيرية، مصر من المقرر أن تستضيف كأس العالم في العام المقبل، نسعى أن تكون بطولة أفريقيا صورة مصغرة من البطولة الكبرى".

وتابع عبد المطلب "نحاول حاليًا أن يجرى على هامش البطولة دورات تنشيطية للمراقبين الدوليين المقرر أن يعتمد عليهم الاتحاد الأفريقي في كأس العالم في العام المقبل، أيضًا آشلي جلين مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة السلة يزور "الأهلي"  في الفترة ما بين 2 لـ 5 ديسمبر\كانون الأول، فـ"الأهلي" يمثل الدولة حاليًا مستوى التنظيم والأمن في بطولة أفريقيا، هناك مخاوف مسموعة في العديد من الدول الأوروبية عن مصر وسينتظر الجميع بطولة أفريقيا للوقوف على مستوى الأمن في مصر".

وواصل :"الجمهور وحضوره والتشجيع في المباريات هذا أمر مهم للغاية، فحضور الجمهور وامتلاء الصالة والتشجيع طوال اللقاء عامل آخر على نجاح البطولة، يجب أن تنعكس صورة اهتمام الجماهير المصرية بالبطولة ليطمئن العالم بأن هناك جمهور يتابع ويشجع البطولة وأن كأس العالم سينجح من الناحية الجماهيرية" ، مضيفًا "أثق في جمهور "الأهلي" بأنه سيعطي درسًا في التنظيم والتشجيع خلال البطولة، هو عامل النجاح الأول لبطولة أفريقيا بكل تأكيد، ننتظر منهم تشجيعًا متواصلًا طوال المباراة ومؤازرة للفريق دون خروج عن النص".

وواصل عبد المطلب: "وجهة نظري أن يقوم "الأهلي"  بنقل البطولة إلى صالة 1 في ملعب القاهرة في حالة التأهل إلى دور ربع النهائي، ستحتاج وقتها إلى أكبر عدد من الجماهير المساندة للفريق عكس صالة الأمير عبدالله الفيصل التي تسع لـ3000 مشجع على أقصى تقدير فنقل البطولة من مكان إلى آخر سيعطي صورة إيجابية عن قدرة مسؤولي "الأهلي"  والمسؤولين عن الأمن في تنظيم البطولة في أي مكان بسهولة دون أي مشاكل، أتمنى أن يفكر "الأهلي"  في هذا الأمر في حالة وصول الفريق إلى الأدوار النهائية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم الأهلي لبطولة أفريقيا لكرة السلة يقوي الموقف المصري تنظيم الأهلي لبطولة أفريقيا لكرة السلة يقوي الموقف المصري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday