ميلوس راونيتش يأمل أن يتعافي من الإصابة قبل مباراة غايل مونفيس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواجهه في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للتنس

ميلوس راونيتش يأمل أن يتعافي من الإصابة قبل مباراة غايل مونفيس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلوس راونيتش يأمل أن يتعافي من الإصابة قبل مباراة غايل مونفيس

الكندي ميلوس راونيتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

يستهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، حامل اللقب أربع مرات، مسيرته في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، الأحد، في لندن بمواجهة النمساوي دومينيك تيم، محاولا محو الذكريات السيئة التي صاحبت مسيرته في آخر خمسة أشهر.

ويعول ديوكوفيتش، الذي لم يخسر في البطولة الختامية منذ عام 2011، على عنصر الخبرة خلال مواجهته مع الصاعد تيم، الذي انضم إلى قائمة المصنفين العشرة الأوائل للمرة الأولى في مسيرته، في الوقت الذي خسر فيه ديوكوفيتش موقعه في صدارة التصنيف العالمي لصالح البريطاني أندي موراي بعد أن سيطر على هذا المركز طوال 122 أسبوعًا.

ومازال ديوكوفيتش يحاول الرد على الانتقادات بأنه يفتقد إلى الحماس بعد فوزه في لقب بطولة فرنسا المفتوحة في يونيو/حزيران الماضي ليكمل عقد بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وأوضح ديوكوفيتش، المصنف الثاني على العالم: "بالتأكيد هناك فترات صعود وهبوط لأي شخص. لا يمكن توقع الفوز دائمًا، والنجاح الذي حققته في آخر عامين ربما له دور، لم أستعد توازني بالشكل الذي أردته بعد الفوز بلقب رولان غاروس، الأمر يحتاج إلى بعض الوقت".

ووصف ديوكوفيتش لقبه السابع في 2016 بأنه: "شيء فخور به للغاية، لقد جئت إلى هنا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. واعتبر ديوكوفيتش أن الفوز الذي حققه في أخر أربع نسخ من البطولة العالمية، شيء مذهل، وتمنى أن يواصل تحقيق نفس النتائج الرائعة".

وعلى الجانب الآخر، يأمل الكندي ميلوس راونيتش أن يتعافى في الوقت المناسب من إصابته بتمزق في العضلات، قبل مواجهة الفرنسي غايل مونفيس في البطولة الختامية، الاثنين.

ويلتقي، الاثنين، أيضًا البريطاني أندي موراي، المصنف الأول على العالم، مع الكرواتي مارين سيليتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا مع الياباني كي نيشيكوري.
وأكد فافرينكا: "حلمي أن ألعب هنا.

سعيد بالعودة وسأستمتع بكل لحظة ممكنة. نيشيكوري لاعب قوي والأجواء هنا سريعة، من المهم بالنسبة لي أن ألعب بشكل قوي وبطريقة هجومية، ستكون مباراة أولى جيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلوس راونيتش يأمل أن يتعافي من الإصابة قبل مباراة غايل مونفيس ميلوس راونيتش يأمل أن يتعافي من الإصابة قبل مباراة غايل مونفيس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday