اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

خصص عددا من الحافلات لنقل مشجعي محافظة نابلس إلى ملعب المباراة

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء "الفدائي" ومنتخب الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء "الفدائي"  ومنتخب الإمارات

عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله
نابلس - فلسطين اليوم

واصلت اللجنة المنظمة للقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهم والذي سيجمعه بشقيقه الإماراتي في الثامن من الشهر المقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، من خلال عقدها لقاءً موسعًا ضم ممثلين عن أندية محافظة نابلس ونادي "الزاوية" الرياضي من محافظة سلفيت، بحضور عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله ورئيس اتحاد الشمال هلال أبو كشك وأمينه العام وضاح العيسوي في مقر اتحاد الشمال في نابلس.

واستعرض نصر الله أهمية هذا الحدث الوطني المتمثل باستضافة منتخبنا الوطني شقيقه الإماراتي على أرض فلسطين، ضمن تصفيات أكبر البطولات الدولية، مؤكدا أن هذه اللقاء التاريخي سيبقى في ذاكرة الجماهير الفلسطينية وسيعزز الحق الفلسطيني في ملعبه البيتي.
وأشار إلى أنه بالرغم من العراقيل المستمرة التي يضعها الاحتلال في وجه تطور الرياضة الفلسطينية إلا أن الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية يثبتون في كل مرة للعالم قدرة هذا الشعب على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية وغيرها، معتبرًا أن الإنجازات التي حققها منتخبنا الوطني خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بتأهله إلى نهائيات أمم آسيا في استراليا لأول مرة في تاريخه إضافة إلى نتائجه المميزة في التصفيات الحالية لكأس العالم يتطلب من الجميع مؤازرة الفدائي ودعمه ووجود أكبر عدد من الجماهير على مدرجات الشهيد فيصل في الثامن من الشهر المُقبل.
وأوضح أنه سيكون هنالك عدد من الحافلات لنقل الجماهير العاشقة للفدائي بحيث يتم تسييرها من محافظة نابلس، كما سيتم توزيعها على المناطق المختلفة من قبل اتحاد الشمال، مشيرا إلى أن عددا من المؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس ساهمت في توفير هذه الحافلات، متمنيا أن تعمل الأندية الرياضية على حشد جماهيرها وتسيير حافلاتها من أجل دعم الفدائي في هذه الاستحقاق الوطني المهم.

وشكر نائب رئيس بلدية الزاوية في محافظة سلفيت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال فرعه في الشمال على هذه الدعوة، مؤكدًا بأنه تم التنسيق من خلال نادي الزاوية على تسيير حافلات لهذا اللقاء التاريخي وتقديم كل الدعم للاعبي منتخبنا الوطني في هذا اللقاء، فيما اعتبر رئيس نادي الزاوية غسان شقيرات بأن مؤازرة المنتخب في هذه المباراة التاريخية وجميع اللقاءات التي ستقام على أرض فلسطين واجب وطني على الجميع.

ووجه هلال أبو كشك شكره لكل من يدعم المنتخب في هذه التصفيات المهمة، معربًا عن ثقته في كافة المؤسسات والاتحادات والأندية التي تحظى بدور كبير على مدى السنوات الماضية في مؤازرة منتخبنا الوطني وخصوصًا خلال الاستحقاقات الدولية.
وأعرب الجميع في نهاية اللقاء عن دعمهم الحقيقي للمنتخب وضرورة حث الجماهير لحضور هذا اللقاء التاريخي، موجهين شكرهم الجزيل إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الواء جبريل الرجوب على جهده الكبير من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية والوصول بها إلى العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday