اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات

خصص عددا من الحافلات لنقل مشجعي محافظة نابلس إلى ملعب المباراة

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء "الفدائي" ومنتخب الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء "الفدائي"  ومنتخب الإمارات

عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله
نابلس - فلسطين اليوم

واصلت اللجنة المنظمة للقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهم والذي سيجمعه بشقيقه الإماراتي في الثامن من الشهر المقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، من خلال عقدها لقاءً موسعًا ضم ممثلين عن أندية محافظة نابلس ونادي "الزاوية" الرياضي من محافظة سلفيت، بحضور عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله ورئيس اتحاد الشمال هلال أبو كشك وأمينه العام وضاح العيسوي في مقر اتحاد الشمال في نابلس.

واستعرض نصر الله أهمية هذا الحدث الوطني المتمثل باستضافة منتخبنا الوطني شقيقه الإماراتي على أرض فلسطين، ضمن تصفيات أكبر البطولات الدولية، مؤكدا أن هذه اللقاء التاريخي سيبقى في ذاكرة الجماهير الفلسطينية وسيعزز الحق الفلسطيني في ملعبه البيتي.
وأشار إلى أنه بالرغم من العراقيل المستمرة التي يضعها الاحتلال في وجه تطور الرياضة الفلسطينية إلا أن الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية يثبتون في كل مرة للعالم قدرة هذا الشعب على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية وغيرها، معتبرًا أن الإنجازات التي حققها منتخبنا الوطني خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بتأهله إلى نهائيات أمم آسيا في استراليا لأول مرة في تاريخه إضافة إلى نتائجه المميزة في التصفيات الحالية لكأس العالم يتطلب من الجميع مؤازرة الفدائي ودعمه ووجود أكبر عدد من الجماهير على مدرجات الشهيد فيصل في الثامن من الشهر المُقبل.
وأوضح أنه سيكون هنالك عدد من الحافلات لنقل الجماهير العاشقة للفدائي بحيث يتم تسييرها من محافظة نابلس، كما سيتم توزيعها على المناطق المختلفة من قبل اتحاد الشمال، مشيرا إلى أن عددا من المؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس ساهمت في توفير هذه الحافلات، متمنيا أن تعمل الأندية الرياضية على حشد جماهيرها وتسيير حافلاتها من أجل دعم الفدائي في هذه الاستحقاق الوطني المهم.

وشكر نائب رئيس بلدية الزاوية في محافظة سلفيت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال فرعه في الشمال على هذه الدعوة، مؤكدًا بأنه تم التنسيق من خلال نادي الزاوية على تسيير حافلات لهذا اللقاء التاريخي وتقديم كل الدعم للاعبي منتخبنا الوطني في هذا اللقاء، فيما اعتبر رئيس نادي الزاوية غسان شقيرات بأن مؤازرة المنتخب في هذه المباراة التاريخية وجميع اللقاءات التي ستقام على أرض فلسطين واجب وطني على الجميع.

ووجه هلال أبو كشك شكره لكل من يدعم المنتخب في هذه التصفيات المهمة، معربًا عن ثقته في كافة المؤسسات والاتحادات والأندية التي تحظى بدور كبير على مدى السنوات الماضية في مؤازرة منتخبنا الوطني وخصوصًا خلال الاستحقاقات الدولية.
وأعرب الجميع في نهاية اللقاء عن دعمهم الحقيقي للمنتخب وضرورة حث الجماهير لحضور هذا اللقاء التاريخي، موجهين شكرهم الجزيل إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الواء جبريل الرجوب على جهده الكبير من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية والوصول بها إلى العالمية.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine