اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات
آخر تحديث GMT 02:35:30
 فلسطين اليوم -

خصص عددا من الحافلات لنقل مشجعي محافظة نابلس إلى ملعب المباراة

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء "الفدائي" ومنتخب الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء "الفدائي"  ومنتخب الإمارات

عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله
نابلس - فلسطين اليوم

واصلت اللجنة المنظمة للقاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهم والذي سيجمعه بشقيقه الإماراتي في الثامن من الشهر المقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، من خلال عقدها لقاءً موسعًا ضم ممثلين عن أندية محافظة نابلس ونادي "الزاوية" الرياضي من محافظة سلفيت، بحضور عضو اتحاد كرة القدم تيسير نصر الله ورئيس اتحاد الشمال هلال أبو كشك وأمينه العام وضاح العيسوي في مقر اتحاد الشمال في نابلس.

واستعرض نصر الله أهمية هذا الحدث الوطني المتمثل باستضافة منتخبنا الوطني شقيقه الإماراتي على أرض فلسطين، ضمن تصفيات أكبر البطولات الدولية، مؤكدا أن هذه اللقاء التاريخي سيبقى في ذاكرة الجماهير الفلسطينية وسيعزز الحق الفلسطيني في ملعبه البيتي.
وأشار إلى أنه بالرغم من العراقيل المستمرة التي يضعها الاحتلال في وجه تطور الرياضة الفلسطينية إلا أن الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية يثبتون في كل مرة للعالم قدرة هذا الشعب على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية وغيرها، معتبرًا أن الإنجازات التي حققها منتخبنا الوطني خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بتأهله إلى نهائيات أمم آسيا في استراليا لأول مرة في تاريخه إضافة إلى نتائجه المميزة في التصفيات الحالية لكأس العالم يتطلب من الجميع مؤازرة الفدائي ودعمه ووجود أكبر عدد من الجماهير على مدرجات الشهيد فيصل في الثامن من الشهر المُقبل.
وأوضح أنه سيكون هنالك عدد من الحافلات لنقل الجماهير العاشقة للفدائي بحيث يتم تسييرها من محافظة نابلس، كما سيتم توزيعها على المناطق المختلفة من قبل اتحاد الشمال، مشيرا إلى أن عددا من المؤسسات الوطنية والأهلية في محافظة نابلس ساهمت في توفير هذه الحافلات، متمنيا أن تعمل الأندية الرياضية على حشد جماهيرها وتسيير حافلاتها من أجل دعم الفدائي في هذه الاستحقاق الوطني المهم.

وشكر نائب رئيس بلدية الزاوية في محافظة سلفيت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال فرعه في الشمال على هذه الدعوة، مؤكدًا بأنه تم التنسيق من خلال نادي الزاوية على تسيير حافلات لهذا اللقاء التاريخي وتقديم كل الدعم للاعبي منتخبنا الوطني في هذا اللقاء، فيما اعتبر رئيس نادي الزاوية غسان شقيرات بأن مؤازرة المنتخب في هذه المباراة التاريخية وجميع اللقاءات التي ستقام على أرض فلسطين واجب وطني على الجميع.

ووجه هلال أبو كشك شكره لكل من يدعم المنتخب في هذه التصفيات المهمة، معربًا عن ثقته في كافة المؤسسات والاتحادات والأندية التي تحظى بدور كبير على مدى السنوات الماضية في مؤازرة منتخبنا الوطني وخصوصًا خلال الاستحقاقات الدولية.
وأعرب الجميع في نهاية اللقاء عن دعمهم الحقيقي للمنتخب وضرورة حث الجماهير لحضور هذا اللقاء التاريخي، موجهين شكرهم الجزيل إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الواء جبريل الرجوب على جهده الكبير من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية والوصول بها إلى العالمية.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية لها في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال وجه لها
 فلسطين اليوم - تألّق لوبيتا نيونغو خلال حضورها عرض فيلم "US"

GMT 08:02 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

إيطاليا تضم الكاتدرائية القوطية المبنية بشكل أفقي

GMT 08:31 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إضراب احتجاجاً على انهيار الاقتصاد في قطاع غزة

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مطبخ الممثلة الأميركية تايلور سويفت بديكور أبيض أنيق

GMT 03:54 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

سماح عبد الرحمن تكشف عن عشقها للإعلام

GMT 01:51 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز الأفلام المطروحة خلال أجازة منتصف العام

GMT 05:55 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون السابع

GMT 01:49 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

كاتلين جينر تتميّز في فستان أزرق طويل بكتف واحد
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اتحاد الـشمال يعقد لقاءً موسعًا ضمن تحضيرات لقاء الفدائي  ومنتخب الإمارات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday