بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -

بعد محاولات الاحتلال إعاقة وصولها للعب نهائي كأس فلسطين

بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

اتحاد الشجاعية
القدس - ناصر الأسعد

وصلت بعثة نادي "اتحاد الشجاعية" إلى مدينة الخليل، وسط استقبال شعبي ورياضي حافل أقيم على مدخل المدينة وصولا إلى مقر إقامة الفريق وسط المدينة.

وكان أمين عام الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، ورئيس نادي "أهلي الخليل" كفاح الشريف، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية والرسمية في المدينة، استقبلوا بعثة "الشجاعية" في فندق "ابو مازن" وسط المدينة، بحضور العشرات من المواطنين الذين قدموا من أنحاء المحافظة للتعبير عن فرحتهم بوصول أبناء الشجاعية.

ويخوض "الشجاعية" مباراة الإياب من نهائي كأس فلسطين، أمام مضيفه "أهلي الخليل"، عند السابعة بتوقيت القدس المحتلة من الجمعة المقبل، على إستاد الحسين بن علي في الخليل، من أجل التتويج ببطولة كأس دولة فلسطين للمرة الأولى منذ 15 عاما بلقاء بطلي المحافظات الشمالية والجنوبية للوطن.

وأعرب حجة خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم للترحيب ببعثة "الشجاعية" عن سعادة أسرة كرة القدم الفلسطينية، وأسرة الاتحاد، بقدوم بعثة "الشجاعية" إلى الضفة الغربية في خطوة هي الأولى منذ 15 عاما، مشيرا إلى أن قدومهم يعتبر انتصارا جديدا للكرة الفلسطينية، جاء بعد جهود مضنية قام بها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، من خلال تدويل معاناة الرياضيين الفلسطينيين وإشراك كافة الجهات الدولية الرياضية من أجل إجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إعطاء كل عناصر اللعبة في فلسطين كامل الحق في التنقل وخوض المسابقات الرسمية دون أية قيود أو معيقات.

وأكد حجة أن ذلك الانجاز الرياضي الذي رسم اتحاد كرة القدم معالمه، بإصرار كبير من إدارة الناديين، يأتي كتأكيد جديد على أن الرياضة الفلسطينية واحدة موحدة، كانت وستبقى بعيدة عن كل الأجندات الفصائلية والفئوية، وستبقى جامعة لكل أطياف الشعب الفلسطيني.

وقدم الشكر والتقدير باسم اللواء الرجوب، لكافة الفعاليات والأندية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية، لجهودها الكبيرة في إنجاح استقبال بعثة "الشجاعية" وتهيئة الظروف من اجل إقامة العرس الكروي الرياضي مساء الجمعة على إستاد الحسين بن علي.

وشدد حجة على ضرورة التزام الجميع بمعايير الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، من أجل الخروج بلقاء كروي مميز تظهر خلال الروح الرياضية واللعب النظيف بين اللاعبين المتنافسين، من جهته رحب كفاح الشريف، ببعثة "الشجاعية"، على أراض مدينة الخليل، مقدما لهم باسمه واسم أسرة النادي "الأهلي" والأسرة الرياضية في مدينة الخليل، بالغ الشكر والعرفان، على الاستقبال الحافل لبعثة "الأهلي" في قطاع غزة الأسبوع الماضي، ضمن مباراة الذهاب من نهائي الكأس.

 واعتبر الشريف أن نجاح اللقاء هو الهدف الأسمى وأن النتيجة ستكون واحدة بين الفريقين نظرا لتاريخية اللقاء الذي يجمع بين شقي الوطن بعد انقطاع لسنوات طويلة، بدوره حيا رئيس بعثة نادي "الشجاعية"، وعضو مجلس إدارة النادي، الأستاذ نايف الحطاب، اتحاد كرة القدم، وإدارة نادي "أهلي الخليل"، والعشرات من أبناء مدينة الخليل الذين استقبلوا بعثة النادي بحفاوة بالغة، معتبرا أن فريقه يتواجد بين أهله وأحبائه، ويشعر بالكرامة والعزة لنجاح الرياضة في ارغام سلطات الاحتلال بالسماح للناديين باللقاء بعد انقطاع قسري لعشرات السنين.

وعدّ الحطاب أن تواجد بعثة "الشجاعية" ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة التي بذلها اللواء الرجوب، الذي أشاد بدوره المتواصل بالوقوف إلى جانب البعثة من لحظة انطلاقها حتى وصولها إلى ارض مدينة الخليل.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل



ظهرت بإطلالتين خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

تألُّق كارداشيان ببفستان كلاسيكي مميّز ذا خط عنق عميق

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"سانت ماكسيم" مدينة في حضن "الريفيرا" الفرنسية
 فلسطين اليوم - "سانت ماكسيم" مدينة في حضن "الريفيرا" الفرنسية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine