بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بعد محاولات الاحتلال إعاقة وصولها للعب نهائي كأس فلسطين

بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

اتحاد الشجاعية
القدس - ناصر الأسعد

وصلت بعثة نادي "اتحاد الشجاعية" إلى مدينة الخليل، وسط استقبال شعبي ورياضي حافل أقيم على مدخل المدينة وصولا إلى مقر إقامة الفريق وسط المدينة.

وكان أمين عام الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، ورئيس نادي "أهلي الخليل" كفاح الشريف، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية والرسمية في المدينة، استقبلوا بعثة "الشجاعية" في فندق "ابو مازن" وسط المدينة، بحضور العشرات من المواطنين الذين قدموا من أنحاء المحافظة للتعبير عن فرحتهم بوصول أبناء الشجاعية.

ويخوض "الشجاعية" مباراة الإياب من نهائي كأس فلسطين، أمام مضيفه "أهلي الخليل"، عند السابعة بتوقيت القدس المحتلة من الجمعة المقبل، على إستاد الحسين بن علي في الخليل، من أجل التتويج ببطولة كأس دولة فلسطين للمرة الأولى منذ 15 عاما بلقاء بطلي المحافظات الشمالية والجنوبية للوطن.

وأعرب حجة خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم للترحيب ببعثة "الشجاعية" عن سعادة أسرة كرة القدم الفلسطينية، وأسرة الاتحاد، بقدوم بعثة "الشجاعية" إلى الضفة الغربية في خطوة هي الأولى منذ 15 عاما، مشيرا إلى أن قدومهم يعتبر انتصارا جديدا للكرة الفلسطينية، جاء بعد جهود مضنية قام بها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، من خلال تدويل معاناة الرياضيين الفلسطينيين وإشراك كافة الجهات الدولية الرياضية من أجل إجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إعطاء كل عناصر اللعبة في فلسطين كامل الحق في التنقل وخوض المسابقات الرسمية دون أية قيود أو معيقات.

وأكد حجة أن ذلك الانجاز الرياضي الذي رسم اتحاد كرة القدم معالمه، بإصرار كبير من إدارة الناديين، يأتي كتأكيد جديد على أن الرياضة الفلسطينية واحدة موحدة، كانت وستبقى بعيدة عن كل الأجندات الفصائلية والفئوية، وستبقى جامعة لكل أطياف الشعب الفلسطيني.

وقدم الشكر والتقدير باسم اللواء الرجوب، لكافة الفعاليات والأندية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية، لجهودها الكبيرة في إنجاح استقبال بعثة "الشجاعية" وتهيئة الظروف من اجل إقامة العرس الكروي الرياضي مساء الجمعة على إستاد الحسين بن علي.

وشدد حجة على ضرورة التزام الجميع بمعايير الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، من أجل الخروج بلقاء كروي مميز تظهر خلال الروح الرياضية واللعب النظيف بين اللاعبين المتنافسين، من جهته رحب كفاح الشريف، ببعثة "الشجاعية"، على أراض مدينة الخليل، مقدما لهم باسمه واسم أسرة النادي "الأهلي" والأسرة الرياضية في مدينة الخليل، بالغ الشكر والعرفان، على الاستقبال الحافل لبعثة "الأهلي" في قطاع غزة الأسبوع الماضي، ضمن مباراة الذهاب من نهائي الكأس.

 واعتبر الشريف أن نجاح اللقاء هو الهدف الأسمى وأن النتيجة ستكون واحدة بين الفريقين نظرا لتاريخية اللقاء الذي يجمع بين شقي الوطن بعد انقطاع لسنوات طويلة، بدوره حيا رئيس بعثة نادي "الشجاعية"، وعضو مجلس إدارة النادي، الأستاذ نايف الحطاب، اتحاد كرة القدم، وإدارة نادي "أهلي الخليل"، والعشرات من أبناء مدينة الخليل الذين استقبلوا بعثة النادي بحفاوة بالغة، معتبرا أن فريقه يتواجد بين أهله وأحبائه، ويشعر بالكرامة والعزة لنجاح الرياضة في ارغام سلطات الاحتلال بالسماح للناديين باللقاء بعد انقطاع قسري لعشرات السنين.

وعدّ الحطاب أن تواجد بعثة "الشجاعية" ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة التي بذلها اللواء الرجوب، الذي أشاد بدوره المتواصل بالوقوف إلى جانب البعثة من لحظة انطلاقها حتى وصولها إلى ارض مدينة الخليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday