تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم

تزامنًا مع طرح الرئيس السابق "صالح" مبادرة عاجلة لحل الأزمة في اليمن

تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار "عاصفة الحزم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار "عاصفة الحزم"

تواصل الغارات الجويه على صنعاء
صنعاء - عبد العزيز المعرس

تواصلت الغارات الجويه على العاصمة صنعاء، لليوم الثاني على التوالي التي تستهدف مواقعًا لـ"الحوثيين"، وتزامنًا مع تلك الغارات، طرح رئيس حزب "المؤتمر الشعبي"العام، الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح مبادرةً عاجلةً؛ لحل الأزمة الراهنة في البلاد. وأكدت مصادر عسكرية لـ "العرب اليوم"، أنّ طيران التحالف قصف، مساء الجمعة، مقر معسكر قيادة قوات الاحتياط، الحرس الجمهوري سابقًا، وكذلك كلية الطيران المجاورة لمنزل الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، فضلًا عن معسكر الصواريخ.

وكانت المضادات الأرضية، تصدت للطائرات التي تُغير على العاصمة صنعاء لليوم الثاني على التوالي، بينما طرح صالح، الأربعاء، مبادرةً عاجلةً لحل الأزمة الراهنة في البلاد.

ونصت المبادرة على "وقف جميع الأعمال العسكرية فورًا من قبل التحالف الجديد، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، بالتزامن مع وقف العمليات العسكرية فورًا من قبل أنصار الله "الحوثيين"ومليشيات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وتنظيم "القاعدة".

كما جاء في نص المبادرة أيضًا "وقف عمليات السيطرة والنهب على مؤسسات الدولة والمعسكرات في عدن ولحج، وفي جميع المحافظات ومن كل الأطراف، والعودة إلى طاولة الحوار بحسن نية، وبرعاية الأمم المتحدة ونقل مقره إلى دولة الامارات العربية المتحدة، أو في أي مقر من مقرات الأمم المتحدة، واستكمال ما تبقى من قضايا لم يتم بعد التوافق عليها".

وتواصل طائرات تحالف عربي تقوده السعودية، لليوم الثاني على التوالي، قصف مواقع عسكرية تابعة لـ"الحوثيين" في اليمن، ضمن عملية أسمتها "عاصفة الحزم"؛ استجابة لدعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكريًا لحماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات "الحوثية".

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تواصل الغارات الجوية على صنعاء لليوم الثاني في إطار عاصفة الحزم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine