بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد محاولات الاحتلال إعاقة وصولها للعب نهائي كأس فلسطين

بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

اتحاد الشجاعية
القدس - ناصر الأسعد

وصلت بعثة نادي "اتحاد الشجاعية" إلى مدينة الخليل، وسط استقبال شعبي ورياضي حافل أقيم على مدخل المدينة وصولا إلى مقر إقامة الفريق وسط المدينة.

وكان أمين عام الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، ورئيس نادي "أهلي الخليل" كفاح الشريف، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية والرسمية في المدينة، استقبلوا بعثة "الشجاعية" في فندق "ابو مازن" وسط المدينة، بحضور العشرات من المواطنين الذين قدموا من أنحاء المحافظة للتعبير عن فرحتهم بوصول أبناء الشجاعية.

ويخوض "الشجاعية" مباراة الإياب من نهائي كأس فلسطين، أمام مضيفه "أهلي الخليل"، عند السابعة بتوقيت القدس المحتلة من الجمعة المقبل، على إستاد الحسين بن علي في الخليل، من أجل التتويج ببطولة كأس دولة فلسطين للمرة الأولى منذ 15 عاما بلقاء بطلي المحافظات الشمالية والجنوبية للوطن.

وأعرب حجة خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم للترحيب ببعثة "الشجاعية" عن سعادة أسرة كرة القدم الفلسطينية، وأسرة الاتحاد، بقدوم بعثة "الشجاعية" إلى الضفة الغربية في خطوة هي الأولى منذ 15 عاما، مشيرا إلى أن قدومهم يعتبر انتصارا جديدا للكرة الفلسطينية، جاء بعد جهود مضنية قام بها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، من خلال تدويل معاناة الرياضيين الفلسطينيين وإشراك كافة الجهات الدولية الرياضية من أجل إجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إعطاء كل عناصر اللعبة في فلسطين كامل الحق في التنقل وخوض المسابقات الرسمية دون أية قيود أو معيقات.

وأكد حجة أن ذلك الانجاز الرياضي الذي رسم اتحاد كرة القدم معالمه، بإصرار كبير من إدارة الناديين، يأتي كتأكيد جديد على أن الرياضة الفلسطينية واحدة موحدة، كانت وستبقى بعيدة عن كل الأجندات الفصائلية والفئوية، وستبقى جامعة لكل أطياف الشعب الفلسطيني.

وقدم الشكر والتقدير باسم اللواء الرجوب، لكافة الفعاليات والأندية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية، لجهودها الكبيرة في إنجاح استقبال بعثة "الشجاعية" وتهيئة الظروف من اجل إقامة العرس الكروي الرياضي مساء الجمعة على إستاد الحسين بن علي.

وشدد حجة على ضرورة التزام الجميع بمعايير الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، من أجل الخروج بلقاء كروي مميز تظهر خلال الروح الرياضية واللعب النظيف بين اللاعبين المتنافسين، من جهته رحب كفاح الشريف، ببعثة "الشجاعية"، على أراض مدينة الخليل، مقدما لهم باسمه واسم أسرة النادي "الأهلي" والأسرة الرياضية في مدينة الخليل، بالغ الشكر والعرفان، على الاستقبال الحافل لبعثة "الأهلي" في قطاع غزة الأسبوع الماضي، ضمن مباراة الذهاب من نهائي الكأس.

 واعتبر الشريف أن نجاح اللقاء هو الهدف الأسمى وأن النتيجة ستكون واحدة بين الفريقين نظرا لتاريخية اللقاء الذي يجمع بين شقي الوطن بعد انقطاع لسنوات طويلة، بدوره حيا رئيس بعثة نادي "الشجاعية"، وعضو مجلس إدارة النادي، الأستاذ نايف الحطاب، اتحاد كرة القدم، وإدارة نادي "أهلي الخليل"، والعشرات من أبناء مدينة الخليل الذين استقبلوا بعثة النادي بحفاوة بالغة، معتبرا أن فريقه يتواجد بين أهله وأحبائه، ويشعر بالكرامة والعزة لنجاح الرياضة في ارغام سلطات الاحتلال بالسماح للناديين باللقاء بعد انقطاع قسري لعشرات السنين.

وعدّ الحطاب أن تواجد بعثة "الشجاعية" ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة التي بذلها اللواء الرجوب، الذي أشاد بدوره المتواصل بالوقوف إلى جانب البعثة من لحظة انطلاقها حتى وصولها إلى ارض مدينة الخليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday