بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بعد محاولات الاحتلال إعاقة وصولها للعب نهائي كأس فلسطين

بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعثة "اتحاد الشجاعية" تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل

اتحاد الشجاعية
القدس - ناصر الأسعد

وصلت بعثة نادي "اتحاد الشجاعية" إلى مدينة الخليل، وسط استقبال شعبي ورياضي حافل أقيم على مدخل المدينة وصولا إلى مقر إقامة الفريق وسط المدينة.

وكان أمين عام الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، ورئيس نادي "أهلي الخليل" كفاح الشريف، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية والرسمية في المدينة، استقبلوا بعثة "الشجاعية" في فندق "ابو مازن" وسط المدينة، بحضور العشرات من المواطنين الذين قدموا من أنحاء المحافظة للتعبير عن فرحتهم بوصول أبناء الشجاعية.

ويخوض "الشجاعية" مباراة الإياب من نهائي كأس فلسطين، أمام مضيفه "أهلي الخليل"، عند السابعة بتوقيت القدس المحتلة من الجمعة المقبل، على إستاد الحسين بن علي في الخليل، من أجل التتويج ببطولة كأس دولة فلسطين للمرة الأولى منذ 15 عاما بلقاء بطلي المحافظات الشمالية والجنوبية للوطن.

وأعرب حجة خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم للترحيب ببعثة "الشجاعية" عن سعادة أسرة كرة القدم الفلسطينية، وأسرة الاتحاد، بقدوم بعثة "الشجاعية" إلى الضفة الغربية في خطوة هي الأولى منذ 15 عاما، مشيرا إلى أن قدومهم يعتبر انتصارا جديدا للكرة الفلسطينية، جاء بعد جهود مضنية قام بها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، من خلال تدويل معاناة الرياضيين الفلسطينيين وإشراك كافة الجهات الدولية الرياضية من أجل إجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إعطاء كل عناصر اللعبة في فلسطين كامل الحق في التنقل وخوض المسابقات الرسمية دون أية قيود أو معيقات.

وأكد حجة أن ذلك الانجاز الرياضي الذي رسم اتحاد كرة القدم معالمه، بإصرار كبير من إدارة الناديين، يأتي كتأكيد جديد على أن الرياضة الفلسطينية واحدة موحدة، كانت وستبقى بعيدة عن كل الأجندات الفصائلية والفئوية، وستبقى جامعة لكل أطياف الشعب الفلسطيني.

وقدم الشكر والتقدير باسم اللواء الرجوب، لكافة الفعاليات والأندية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية، لجهودها الكبيرة في إنجاح استقبال بعثة "الشجاعية" وتهيئة الظروف من اجل إقامة العرس الكروي الرياضي مساء الجمعة على إستاد الحسين بن علي.

وشدد حجة على ضرورة التزام الجميع بمعايير الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، من أجل الخروج بلقاء كروي مميز تظهر خلال الروح الرياضية واللعب النظيف بين اللاعبين المتنافسين، من جهته رحب كفاح الشريف، ببعثة "الشجاعية"، على أراض مدينة الخليل، مقدما لهم باسمه واسم أسرة النادي "الأهلي" والأسرة الرياضية في مدينة الخليل، بالغ الشكر والعرفان، على الاستقبال الحافل لبعثة "الأهلي" في قطاع غزة الأسبوع الماضي، ضمن مباراة الذهاب من نهائي الكأس.

 واعتبر الشريف أن نجاح اللقاء هو الهدف الأسمى وأن النتيجة ستكون واحدة بين الفريقين نظرا لتاريخية اللقاء الذي يجمع بين شقي الوطن بعد انقطاع لسنوات طويلة، بدوره حيا رئيس بعثة نادي "الشجاعية"، وعضو مجلس إدارة النادي، الأستاذ نايف الحطاب، اتحاد كرة القدم، وإدارة نادي "أهلي الخليل"، والعشرات من أبناء مدينة الخليل الذين استقبلوا بعثة النادي بحفاوة بالغة، معتبرا أن فريقه يتواجد بين أهله وأحبائه، ويشعر بالكرامة والعزة لنجاح الرياضة في ارغام سلطات الاحتلال بالسماح للناديين باللقاء بعد انقطاع قسري لعشرات السنين.

وعدّ الحطاب أن تواجد بعثة "الشجاعية" ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة التي بذلها اللواء الرجوب، الذي أشاد بدوره المتواصل بالوقوف إلى جانب البعثة من لحظة انطلاقها حتى وصولها إلى ارض مدينة الخليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل بعثة اتحاد الشجاعية تصل الخليل وسط استقبال شعبي ورياضي حافل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:51 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المفاعل النووي الإماراتي

GMT 07:41 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

الأم الحقيقية لابنة أنجلينا جولي بالتبني تريد محادثتها

GMT 16:25 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمي سالم تهنئ دنيا عبد العزيز بعيد ميلادها

GMT 00:17 2019 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

"سلالم ترولار" تُعيد صياغة تاريخ الجزائر السياسي

GMT 13:33 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أياكس أمستردام الهولندي يكشف ثمن الثنائي المطلوب في برشلونة

GMT 17:33 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

وفأة مواطن واصابة 4 اخرين في حادث جنوب نابلس

GMT 23:18 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل 5 شواطىء يمكنك الاستمتاع بها على ساحل الريفيرا

GMT 04:39 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

تعرف على أفضل 100 وجهة سياحية لعام 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday