لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز

لقاء "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس" يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس" يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية

فريق شباب رفح
رفح-فلسطين اليوم

تعادل فريقا "شباب رفح" وضيفه "اتحاد خان يونس" دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية.

وجعل هذا التعادل الذي أغضب جماهير الزعيم، الفريق يحتل المركز الثاني مؤقتًا برفقة الطواحين برصيد نقطة، خلف الصداقة الذي تفوق على "خدمات المغازي" بثلاثية مقابل هدف.

بداية قوية من الطرفين مع أفضلية واضحة لـ"شباب رفح" الذي اخترق منطقة الجزاء أكثر من مرة عن طريق محمد القاضي ومحمد غواش ومن خلفهم محمد أبو دان ، لكنه لم يوفق في التسجيل.

وشكلت الجبهة اليمنى التي قادها محمد أبو هاشم خطورة على مرمى الحارس احمد الشاعر، لكن دفاعات الطواحين كانت حاضرة ، في المقابل كانت هناك محاولات جادة عن طريق خليل أبو جزر من الجهة اليسرى وهيثم النجار وإبراهيم الحبيبي، لكن دون خطورة.

تحسن أداء الطواحين وكاد الحبيبي يفتتح التسجيل عندما هيأ له محمد صيدم كرة داخل الصندوق ، لكنها مرت من أمامه ، قبل أن تمر رأسية خليل أبو جزر فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 38 أشهر الحكم سامح القصاص البطاقة الصفراء الثانية في وجه محمد صيدم ، ليكمل الطواحين المباراة منقوص العدد .

وسيطر شباب رفح على أحداث الشوط الثاني مستفيداً من الزيادة العددية وأجرى تبديلات هجومية بغية التسجيل ، لكن ذلك لم يتحقق في ظل الرقابة اللصيقة على المهاجمين، في المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة وكاد يعلن عن هدف السبق عندما استغل هيثم النجار دربكة أمام المرمى وسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس باسل الصباحين .

وكثف "شباب رفح" من هجماته معتمدًا على التسديد من خارج منطقة الجزاء والاختراق من الجهتين اليمنى واليسرى ، إلا أن الحارس احمد الشاعر كان بالمرصاد إلى جانب تفوق مدافعي الطواحين، ولم يسعف الوقت المتبقي الفريقين من تغيير النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بطاقة "شباب رفح" و"اتحاد خان يونس"

الفريقان: "شباب رفح" – "اتحاد خان يونس"

الملعب: رفح البلدي

النتيجة: 0- 0

الجمهور: 4000 متفرج

البطاقات الصفراء: محمد صيدم ، انور عمران ، محمود عطية "اتحاد خان يونس"، محمد ابو هاشم ، بسام قشطة ، مروان شيخ العيد "شباب رفح".

البطاقات الحمراء: محمد صيدم "اتحاد خان يونس".

تشكيل الفريقين

"شباب رفح"

باسل الصباحين، عبد الله سلامة ( أحمد الزعانين ) ، رأفت القن ، مروان شيخ العيد ( علاء السقا ) ، ابراهيم العمور ، محمد ابو هاشم، بسام قشطة، وليد ابو دان، محمد ابو دان، محمد القاضي، محمد غواش ( احمد الصباح ).

"اتحاد خان يونس"

احمد الشاعر ، ابراهيم النجار ، نبيل صيدم ، محمد صيدم ، طارق العايدي ، محمود عطية ، انور عمران ( عدي الغلبان )، حازم البيوك ، خليل ابو جزر ، هيثم النجار ( اسماعيل أبو نادي ) ( قصى محمود ) ، ابراهيم الحبيبي .

حكام اللقاء: سامح القصاص للساحة ، ساعده حسام الحرازين و ابراهيم الزعانين للخطوط ، أمينذ عويص رابعاً .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية لقاء شباب رفح واتحاد خان يونس يسفر عن تعادل مخيّب في ضربة البداية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday