خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللقاء شهد أداءً حذرًا وضعيفًا بين الفريقين

خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خسارة دراماتيكية لـ "اتحاد أبناء سخنين" أمام "هبوعيل رعنانا" دون نقاط

اتحاد أبناء سخنين
رام الله - فلسطين اليوم

تعرض فريق "اتحاد أبناء سخنين" في مباراته البيتية والتي جرت أحداثها على إستاد "طوطو" في عكا لخسارة دراماتيكية بنتيجة (2:3) أمام "هبوعيل رعنانا" ليبقى اتحاد أبناء سخنين بعد مباريتي دوري بدون نقاط .

هذه الخسارة يتحمل مسؤوليتها الكاملة خط الدفاع السخنيني حيث بدا ضعيفًا وأخطائه القاتلة أدت إلى خسارة "اتحاد سخنين" وهذا مؤشر سلبي بحاجة يدعو إلى مراجعة الإدارة حساباتها من جديد بخصوص تعزيز خط الدفاع بلاعب مجرب كما وأن خط الوسط لم يظهر بمستواه اللائق ولم يقم بتغذية المهاجمين بالكرات.

وافتتح الفريقان الشوط الأول من المباراة بأداء حذر وبدا على المباراة وكأنها مباراة تدريبية أو ودية ومع مرور الوقت بدا لاعبوا اتحاد سخنين يستفيقون من سباتهم وشنوا بعض الهجمات على مرمى رعنانا والتي تمخضت في الدقيقة 21 عن تسجيل المهاجم وئام عماشة هدف "اتحاد سخنين" معلنًا التفوق (0:1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

الشوط الثاني جاء مغايرًا عن سابقه وتحولت السيطرة والهجمات المرتدة لصالح الفريق الضيف "هبوعيل رعنانا" وفي الدقيقة (63) استغل لاعب رعنانا تشام ممادو خطأً قاتل في دفاع "اتحاد سخنين" وأدرك التعادل (1:1).

ولم تمض سوى 5 دقائق على تسجيل "رعنانا" التعادل وفي الدقيقة (68) مرة أخرى الدفاع السخنيني يخطئ ويستغل الخطأ اللاعب انانسو كناغوا ويعلن الانقلاب في النتيجة (1:2) لـ"رعنانا" .

وفي الدقيقة (87) نجح لاعب "اتحاد أبناء سخنين" البرازيلي جورجينيو من تسجيل التعادل بعد تسديده محكمة من ضربة جزاء عن بعد (17م) لتصبح النتيجة (2:2) وهذا التعادل صمد حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة أي في الدقيقة (90) حيث مدافع سخنين يعرقل لاعب رعنانا على بعد (18م) من المرمى ليحول اور ايلوز الكره إلى حلق شباك اتحاد سخنين وليعلن الفوز الدراماتيكي لـ"هبوعيل رعنانا" على "اتحاد سخنين" بنتيجة (2:3) وسط غضب واستياء ما يقارب (1500) مشجع للفريق السخنيني .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط خسارة دراماتيكية لـ اتحاد أبناء سخنين أمام هبوعيل رعنانا دون نقاط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday