اكتشفِ حذاء سان لوران الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

اكتشفِ حذاء "سان لوران" الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفِ حذاء "سان لوران" الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016

الأحذية طويلة الساق
لندن ـ فلسطين اليوم

تشكّل الأحذية طويلة الساق أي تلك التي يصل طولها فوق الركبة الأبرز في موسم الشتاء، لاسيّما أنّها موضة رائجة أيضًا، لذا ومن أجل ضمان إطلالة مميّزة، رصدنا لكِ أجمل هذه الأحذية والتي اخترناها من توقيع سان لوران، هذه الدار الفرنسيّة التي تقدّم لكِ أجمل أنواع الأحذية لا سيّما تصميم Babies الذي يأتي إما بلون البيج الكاميل أو الأسود السويدي أو الجلدي اللماع أي بقماش باتنت ليزر أو حتى مزيّن بالشراريب أي بموضة "الفرينج".

واكتشف كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرقٍ مميّزة، ارتديها مع الفساتين القصيرة: اختارِ الفستان الصوفيّ القصير الذي يمكن اختياره بقصّة واسعة أو بالكشاكش عند أسفله أي بموضة رافليز أو ارتدي الفستان على شكل قميص ونسّقي فوقه الكاب مع هذه الأحذية أو اختار الفساتين بالقصّة الكلاسيكيّة أي المستقيمة مع المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل أي الماكسي.
ارتديها مع التنانير: اختاري إما التنورة القصيرة بقصّة إيه لاين التي تأتي من الجلد أو قماش السويدي أو التنورة بقصّة الـ إنفيلوب وارتدي معها الكنزة الصوفية القصيرة كروب سويتر أو الكنزة الناعمة بقبّة العنق العالية أو ارتدي التنورة متوسطة الطول بشكلٍ تبدو هذه الأحذية وكأنها جوارب ضيّقة على الساق وارتدي مع هذه التنانير القمصان الأساسيّة الكلاسيكيّة واختاري إما السترات الرسميّة أو المعاطف ذات الطول المتوسّط .

ويمكن ارتداؤها مع السروال الضيق: لا يزال الليغينغ الجلديّ رائجًا في موسم الشتاء، لذا، نسّقيه مع هذه الأحذية لا سيّما إذا أردتِ إطلالة قويّة أو Edgy وارتدي معه الكنزة الواسعة أي الفضفاضة أو ارتدي القميص مع الكاب أو البونشو أو اختاري الكنزة الناعمة مع الكارديغان الطويلة.
ويمكن ارتداؤها مع الشورت: كما برز الشورت في موسم الصيف، ها هو يسيطر على موسم الشتاء أيضًا، لذا، اختاريه بقماش التويد أو الصوف واحرصي على أن يكون بقصّة الخصر العالي ونسّقيه مع الكنزة بقبّة العنق العالية أو المزينة بالشال الرفيع أو مع القميص الكلاسيكيّ والسترة الشتويّة من دون أكمام أي  Vest، وارتديها مع الكنزات: اختاري كنزات فضفاضة وواسعة وارتديها وكأنها فساتين أي مع جوارب داكنة فقط من دون تنسيقها مع سراويل واختاري فوقها معاطف الكاب أو البونشو أو سترات الباركا لإطلالة حيويّة بامتياز وزيّني هذه الإطلالة بقبّعات كبيرة بأسلوب الفيدورا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفِ حذاء سان لوران الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016 اكتشفِ حذاء سان لوران الأكثر رواجًا لموسم شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday