اللمسة الكلاسيكيّة لمحة جماليّة تزين حقائب اليد لموسم صيف 2016
آخر تحديث GMT 07:14:34
 فلسطين اليوم -

اللمسة الكلاسيكيّة لمحة جماليّة تزين حقائب اليد لموسم صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللمسة الكلاسيكيّة لمحة جماليّة تزين حقائب اليد لموسم صيف 2016

الحقائب الخاصة باليد
مراكش- ثورية ايشرم

برزت في الآونة الأخيرة مجموعة من الحقائب الخاصة باليد، والتي تميزت بلمستها البسيطة الكلاسيكية، فأصبحت أحدث الصيحات الصيفية المتربعة على عرش الموضة في موسم 2016.

ولا يمكن للمرأة أن تتخلى عن الحقيبة التي تعتبر رفيقتها أينما حلّت وفي كل المناسبات، كما أنها من الإكسسوارات الناعمة والمميزة التي تكمل إطلالة النساء رغم اختلاف شكلها وحجمها وجمالها، إلا أنها تبقى قطعة مهمة لا يمكن التخلي عنها، ولذلك يسعى المصممون العالميون إلى بذل مجهودهم في كل موسم لطرح أروع القطع وأجملها؛ لتختار منها المرأة ما يناسبها ويحقق رغبتها في الحصول على أناقة مميزة وغاية في الرقة.

وتميزت هذه الحقائب التي احتلت واجهات المحلات بأناقاتها الناعمة التي تأسر القلوب وتخطف الأنظار وتجعل المرأة تحقق رغبتها في الظفر بقطعة غاية في الأناقة والتألق، كونها تميزت بقصّات مستطيلة ومربعة، إضافة إلى أنها تميزت بخامة مختلفة من قطعة إلى أخرى، فمنها القطع الصغيرة التي تليق بالمناسبات الراقية كالسهرات وحفلات العشاء الخاصة بالعمل، فضلاً عن القطعة ذات الحجم المتوسط التي تتناسب عادة مع الاستعمال اليومي لاسيما خلال النهار، كما أنها اختلفت بين الذهبي والفضي والنحاسي والتي يمكن اعتمادها لحمل الحقيبة على الكتف أو الاكتفاء فقط بمحملة اليد، التي تظهر الحقيبة بجمال وأناقة مميزة وغاية في الرقة والأنوثة.

كما تميزت القطع برونق ساحر أضافته إليها تلك الخامات الناعمة والراقية التي تنوعت بين التطريز التقليدي والعصري، إضافة إلى لمسة الترتر التي أضيفت على بعضها لاسيما الخاصة بالسهرات والمناسبات الليلية، والذي تنوع بين السميك والخفيف، إضافة إلى اعتماد لمسة من الفرو الذي أضيف على جنبات الحقيبة، كما أنها تنوعت أيضًا في المواد التي تم اعتمادها في تصميمها واختلفت بين جلد التمساح وجلد الثعبان والمخمل  والجلد اللامع وغيرها من المواد الراقية والمميزة، هذا بالإضافة إلى رقي ألوانها التي اختلفت بين الداكن والصارخ والفاتح؛ حتى تتيح للمرأة فرصة لاختيار ما تحتاج إليه للتألق وتبرز في مختلف الإطلالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللمسة الكلاسيكيّة لمحة جماليّة تزين حقائب اليد لموسم صيف 2016 اللمسة الكلاسيكيّة لمحة جماليّة تزين حقائب اليد لموسم صيف 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday