لافلي في دبي يُقدّم أجمل عروض الموضة والأزياء بحضور نجوم الفنّ
آخر تحديث GMT 16:36:35
 فلسطين اليوم -
الاحتلال يعتقل شابا من "العيسوية" مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية
أخر الأخبار

"لافلي" في دبي يُقدّم أجمل عروض الموضة والأزياء بحضور نجوم الفنّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لافلي" في دبي يُقدّم أجمل عروض الموضة والأزياء بحضور نجوم الفنّ

نخبة من نجوم الفن والإعلام ورجال المجتمع في معرض "لافلي" للموضة والأزياء
دبي - حسام لبش

تم  افتتاح معرض "لافلي"  للموضة والأزياء وكل ما يتعلّق بعالم الجمال والذي يستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ورجال المجتمع في دبي.
 
وتقدّم الحضور نجوم الفن العربي مثل عبد الله بالخير وأريام ومريم حسين والنجمة السورية مها المصري والنجمة رينا بشور والفنانة نيفين ماضي والمصمم وليد عطالله  وآخرون. وحضرت السيدة مريم عثمان كضيفة شرف الرئيس التنفيذي مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصممة المجوهرات العالمية  مها السباعي. ووفّر الافتتاح أهم التصاميم والتي جمعت الإبداعات العربية من المحيط إلى الخليج في حفل تم فيه التعريف بالمعرض وبالمصممين وبدور العرض والأزياء والجمال. وأُعلن عن بقاء أبواب المعرض مفتوحة لعشرة أيام في منطقة ديرة دبي.
 
هذا ويتوفر في معرض "لافلي" 45 منصة عرض في وقت خصصت شركة "غولف غايت" هدايا قيّمة لزوّار المعرض وصلت حدود إهداء طائرة لشخصين من نوع رالي سيتم السحب عليها في نهاية ديسمبر/كانون الأول المقبل من خلال بطاقات سحب مجانية تُمنح مقابل كل عملية شراء من قبل العارضين حتى نهاية العام الحالي.
 
وفي تصريحات خاصة أكد النجم العربي عبد الله بالخير على أهمية المعرض وقال إنه من الجميل جدا افتتاح هكذا معرض في دبي. واعتبر المناسبة ذات قيمة عالية وبخاصة أنها تُعنى بالجمال والأزياء لأهم الشركات في العصر الحالي.أما النجمة أريام فعبّرت عن سعادتها لحضورها في هذا الحفل الكبير، واصفة الأجواء بالمثيرة والمهمة، ومؤكدة على بالغ الأثر للاحتفالات التي يكون الجمال والموضة والأزياء عناوين لها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لافلي في دبي يُقدّم أجمل عروض الموضة والأزياء بحضور نجوم الفنّ لافلي في دبي يُقدّم أجمل عروض الموضة والأزياء بحضور نجوم الفنّ



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday