تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف

تسريحات الشعر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

قصات شعر 2020  تحن للأجيال الماضية وتعيد ذكرياتك مع مسلسلاتك المفضلة في طفولتك، لذا إن كنت عروس في عام 2020، تعرفي على أشهر تقليعات تسريحات الشعر لإطلالة على الموضة.

غُرّة السبعينات

قصات الغُرّة القديمة تعود بقوة إلى عامنا الحالي، وعلى رأسها غٌرّة فترة السبعينات الشهيرة بالستارة، والتي تقسم الشعر من المنتصف، وتكون وتبتعد عن الجبهة متجهة إلى السوالف، حيث تشتهر تلك القصة بسوالفها الطويلة التي تحدد الوجه من الجانبين.
هـذه القصة مناسبة لصاحبات الجباه العريضة لأنها تخفي نسبة كبيرة من الجبهة، كما أنها مثالية للوجه المستدير، ولإخفاء بعض الوزن الزائد، كما تناسب تاج على الرأس.
يفضل مع هـذه القصة عدم استعمال أقراط للأذن، ولكن تتيح لك كل أنواع التسريحات الأخرى، بداية من ترك الشعر حرًا أو رفعه لأعلى.

الشعر القصير غير المتساوي
تعتمد هـذه القصة على جعل الشعر قصيرًا من الخلف وأطول من الأمام، وهي مناسبة لكل خامات وأنواع الشعر، وكذلك لا تحتاج أن يكون الشعر مكويًا، لكي يكون شكل التسريحة واضحًا وجميلًا، فهي مناسبة للشعر المموج والمجعد والمستقيم معًا.
كذلك إن كنت تحبين الخطوات الجريئة، فيمكنك جعل أحد الطرفين أطول من الآخر، وهي واحدة من القصات الشهيرة والتي تقوم بها النجمات لكسر الملل وعمل إطلالة جديدة.

الجذور غير المصبوغة
 

من أشهر موضات ألوان الشعر هذا العام، ترك الجذور بلون مختلف عن باقي الشعر، مما يجعل الصبغة تبدو وكأنها قديمة، لذا إن كانت صبغتك قديمة فلا تشعري بالحاجة إلى تغطية الجذور واستعمالها كموضة، هي مثالية مع صاحبات الرأس الكبير، لأنها تقسم الرأس لأكثر من لون، مما يجعله يبدو أصغر.

تسريحة شعر ريتشال
 
كلنا نعرف ريتشال راي في مسلسل فريندز، التي كانت تسريحتها من أشهر قصات وتسريحات التسيعنات ومطلع الألفينات، وها تعود مرة أخرى في عام ٢٠٢٠، خاصة بعد أن كان من المفترض عرض حلقة جديدة من المسلسل، بمناسبة مرور ١٥ عام على الحلقة الأخيرة.
وتعتمد القصة على درجات اللون البني والذهبي، والشعر بطول يلامس الكتفين، مع شعر مقسوم من المنتصف وهي أيضًا موضة من موضات العام الجاري، وتسريحة تبروز الوجه، وتليق بكل أشكال الوجوه.

التسريحات العفوية
كل موضة هذا العام تعود للبساطة، منها التسريحات، اختاري بين ذيل الحصان المنخفض، والكحكة المنخفضة العفوية مبعثرة الشكل، وقسمة الشعر من المنتصف، كلها أشكال بسيطة سهلة التنفيذ من المنزل، وتعطي إطلالة ناعمة للعروس، ومناسبة لحفلات المنزل.

قد يهمك أيضا :

  تعرفي على طرق لعلاج تساقط الشعر الوراثي

  زيت لتطويل الشعر في شهر واحد فقط

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف تسريحات شعر للخطوبة في فصل الصيف



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"

GMT 09:01 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح حتى تكوني امرأة جميلة لا تقاوم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday