حقيبة الكتف الصغيرة تقدم إطلالة أنيقة لموسم 2016
آخر تحديث GMT 07:45:54
 فلسطين اليوم -

حقيبة الكتف الصغيرة تقدم إطلالة أنيقة لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حقيبة الكتف الصغيرة تقدم إطلالة أنيقة لموسم 2016

تشكيلات من حقائب الكتف
مراكش _ ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من الماركات العالمية تشكيلات هائلة من حقائب الكتف الأنيقة التي تميزت بالتصميم الصغير والتي أبدع فيها المصممون وتفننوا ليقدموا قطعة راقية ومتميزة لكل امرأة لا سيما أن هذه الصيحة الجديدة دخلت وبقوة إلى ساحة الموضة الربيعية لموسم 2016، والتي بزرت مختلفة ومتنوعة بمجموعة من اللمسات الإضافية والتفاصيل الناعمة التي تزيد الحقيبة رقة وجمالية لا سيما أنها قطعة مميزة بالنسبة للمرأة والتي لا يمكن أن تستغني عنها مهما كانت الظروف.

حقيبة الكتف الصغيرة تقدم إطلالة أنيقة لموسم 2016

وتنوعت الحقائب التي برزت بقوة في مختلف عروض الأزياء بين الحقيبة الخاصة بالإطلالات الرسمية كالعمل وأخرى خاصة بالإطلالات الشبابية كالقيام بمختلف الأنشطة اليومية والخروجات العائلية، إضافة إلى القطع الراقية والخاصة بإطلالات السهرات المسائية والتي تنوعت وجاءت راقية ومختلفة لتجد كل امرأة شغوفة بما هو جديد كل ما تصبو إليه من قطع نادرة ومميزة بتصاميمها وخاماتها الناعمة والمتميزة، فقد جاءت مميزة وناعمة بلمسة التطريز الخفيف، إضافة إلى اعتماد محملة الكتف من السلاسل باللون الذهبي والفضية وأخرى جاءت من اللمسة المعتمدة في تصميم الحقيبة.

وبرزت الحقائب أيضا متنوعة في تصاميمها إذ منها الحقيبة المربعة والمستطيلة والدائرية والتي أخذت شكلًا مختلًفا وجريئًا، يليق أكثر بالإطلالات الشبابية، إضافة إلى اعتماد مجموعة من المواد في تصميمها والذي كان فيها الجلد سيد الموقف حيث اعتماد مجموعة من أنواع الجلد منها جلد الحيوانات والجلد اللامع، فضلًا عن استخدام تشكيلة من الخامات الراقية التي زادتها جمالية لا سيما في حقائب السهرات التي برزت بالأحجار الملونة والشفافة وخامة الترتر التي ميزت أخرى، إضافة إلى تشكيلة الألوان الساحرة التي تحقق الإطلالة الراقية والتي تنوعت بين الداكن والفاتح لتكون قطعًا مميزة وناعمة وغاية في الجمال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقيبة الكتف الصغيرة تقدم إطلالة أنيقة لموسم 2016 حقيبة الكتف الصغيرة تقدم إطلالة أنيقة لموسم 2016



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday