20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض

شنط جامعه
القاهرة - فلسطين اليوم

أيام قليلة تفصلنا عن بدأ موسم العودة الى المدارس والكليات. إن كنتِ واحدة من بنات الجامعة، لا شك أنكِ في مرحلة التحضير والتجهيز لسنة دراسية جديدة مليئة بالنجاحات والإنجازات.

كما تعلمين، أنتِ بحاجة إلى الكثير من الأغراض والأكسسوارات التي تسهّل عليكِ الكثير من الأمور في كلية، أهمها شنط جامعه. هذه الحقائب تتنوّع بين شنط ظهر، شنط كتف، شنط ظهر صغيره وغيرها. ما عليكِ إلّا متابعة قراءة هذا المقال واختيار الحقيبة التي تناسبكِ من المجموعة التي سنعرضها عليكِ بالصور أدناه.

من أهم المعايير التي عليكِ أخذها بعين الإعتبار عن اختيار شنط جامعه، هي أن تكون ذات حجم كبير لكي تساع لأغراضكِ مثل الكتب، القرطاسية، المنتجات الجمالية وغيرها. لذلك، أغلب الحقائب المختارة هي كبيرة وواسعة.

إن كنتِ تبحثين عن شنط كتف تناسب إطلالتكِ في الجامعه، يمكنكِ اختيار شنط مرفقة بحمّالة رفيعة وطويلة مثل موديل Bottega Veneta وValentino. كذلك، باستطاعتكِ ان تنتقي واحدة ذات حمّالة متوسط الطول مثل شنطة Jacquemus وProenza Schouler.

بالنسبة لحقائب اليدّ، استوحي من موديلات Gucci وStradivarius وTom Ford. كما يمكنكِ أن تختاري موديل شنط جامعه مناسبة لحملها على الكتف أو مسكها باليد مثل تصميم H&M.

في حال رغبتِ في اعتماد شنط ظهر، ما عليكِ إلّا انتقاء واحدة مثل حقيبة Balenciaga وAldo وEtro. هذا الموديل هو عملّي جداً، كما يضفي لمسة مرحة وشبابية على اللوك.

كذلك، لا تترددي في اختيار حقائب تتداخل في تصميمها جيوب صغيرة، لكي تتمكنّي من توزيع أغراضكِ ووضعها بشكل منتظّم.

ننتقل إلى القماش، اختاري حقايب يدّ مصنوعة من أقمشة لا تتبلل في الشتاء مثل الجلد أو النيلون تماماً مثل تصميم Bershka وZara. كما يمكنكِ أن تستسعيني بشنط مصنوعة من المخمل للمسة دافئة وشتوية.
من ناحية الألوان، وفي حال أردتِ اختيار شنط بنات تتناسب مع مختلف ملابس جامعه، انتقي حقيبة باللون الأبيض، البيج، الأسود، الكحلي أو الرمادي.

أما إذا كنتِ تبحثين عن شنط جامعه ذات ألوان ونقشات مميزّة، استوحي من موديلاتTop Shop وLove Shack Fancy وStradivarius وChristian Louboutin.

للمسة مبتكرو أكثر، زيّني شنط جامعه بأكسسوارات مرحة تصيف لمسة مبتكرة على اللوك مثل فولار صغير كما موديلProenza Schouler أو مع أكسسوار من ريش ناعم مثل حقيبة Aldo.

الجدير ذكره أن مجموعة الحقائب المختارة أدناه يبدأ سعرها من 30 دولار. ففي حال أردتِ شراء حقيبة بشعر مقبول اختاري من موديلات Bershka وMango وH&M وStradivarius وTop Shop.

قد يهمك أيضا

كارولينا هيريرا carolina Herrera خريف وشتاء 2019- 2020

دنيز تشاكير بإطلالة جريئة ومميَّزة عبر "إنستغرام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض 20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday