تموج الألوان موضة أنيقة تدخل على الحقائب الربيعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تموج الألوان موضة أنيقة تدخل على الحقائب الربيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تموج الألوان موضة أنيقة تدخل على الحقائب الربيعية

صيحات الحقائب الربيعية
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر فصل الربيع من أكثر الفصول التي تقبل فيها المرأة على ارتداء الألوان المتنوعة والمختلفة والتي ترغب من خلالها أن تحصل على إطلالة مميزة ومتناسقة ولا يقتصر أمر اختيار الألوان على الملابس والأحذية فقط، وإنما للحقائب أيضًا حصتها من جمالية الألوان وأناقتها، فقد برزت تشكيلات راقية وساحرة وجد مميزة من الحقائب العصرية التي تم فيها الاعتماد على تموج الألوان ومزجها، للحصول على قطع فريدة من نوعها وغاية في التألق والجمالية.

وتنوعت الحقائب الراقية التي طرحها المصممون في الساحة العالمية في تصاميمها إذ منها ذات الحجم الكبير والمتوسط والصغير، فضلًا عن تميز أشكالها واختلافها وذلك لترضي مختلف الأذواق النسائية، وتعطيهم الفرصة ليخترن ما يرغبن فيه من قطع فريدة بمميزاتها التي تجعلها مناسبة سواء للإطلالات العملية أو الأنشطة اليومية أو حتى المناسبات الليلية كالسهرات العملية وغيرها يكفي فقط تنسيقها واختيار الألوان المناسبة والقطعة المميزة حتى تتماشى مع الملابس والإطلالة التي ترغب فيها المرأة، لا سيما أن الحقيبة تعتبر من قطع الإكسسوارات التي لا يمكن للمرأة أن تستغنى عنها مهما كانت الظروف فهي رفيقتها الدائمة.

وبرزت الجمالية في الحقائب التي احتلت المحلات العالمية وعرضت في مختلف منصات العروض العالمية لم يكتفي فيها المصممون على اعتماد الألوان والأشكال والأحجام، وإنما اعتمدوا أيضًا على مجموعة من اللمسات والإضافات والرتوشات الساحرة التي تميزت بين القطع الذهبية والفضية التي تمت إضافتها، فضلًا عن لمسة السلاسل المعدنية ومجموعة من القطع التي تم استخدامها على الحقائب التي تحتوي على مساحات لترتيب الأغراض الخاصة بالمرأة حسب استعمالها، إضافة إلى جمالية الألوان التي تحملها وتم مزجها فيها لتكون في رقة ورونق ساحر يحقق الإطلالة البراقة للمرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تموج الألوان موضة أنيقة تدخل على الحقائب الربيعية تموج الألوان موضة أنيقة تدخل على الحقائب الربيعية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday