إطلاق تشكيلة من الملابس الصيفية بألوان مبهجة للرجال لموسم 2016
آخر تحديث GMT 22:46:28
 فلسطين اليوم -

إطلاق تشكيلة من الملابس الصيفية بألوان مبهجة للرجال لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق تشكيلة من الملابس الصيفية بألوان مبهجة للرجال لموسم 2016

القطع الأنيقة والمميزة من ملابس الرجال الصيفية
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية الخاصة بملابس الرجال مجموعة من القطع الأنيقة والمميزة من ملابس الرجال الصيفية، التي تمتاز بالأناقة والرقي، وبانتعاش الألوان المشرقة والفاتحة التي تعطيهم الرونق الساحر الذي يبحثون عنه في مختلف إطلالاتهم، والتي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف الشباب الراغبين في التألق والأناقة والرونق الساحر في موسم صيف 2016، لا سيما أنها تنوعت واختلفت حتى تتاح الفرصة أمامهم ليختاروا ما ينال إعجابهم وما يتماشى مع أذواقهم.

وتنوعت القطع التي قدمها المصممون في مجموعة من عروض الأزياء، وفي جلسات التصوير الخاصة بالأزياء الصيفية في تصاميمها وقصاتها ولمساتها التي تحقق لهم الرقي والأناقة التي يرغبون فيها. وبرزت القطع بين التيشرتات والقمصان والسراويل الشبابية والعصرية، إضافة إلى مجموعة من القطع الكاجوال التي تنوعت بين البرمودة الصيفية التي تنوعت بين القصيرة والمتوسطة إضافة إلى الكنزات والسترات العصرية التي برزت بأناقتها الخاطفة للأنظار، فضلًا عن تشكيلة من الشورتات الخاصة بالبحر والسباحة، ومجموعة من الأوشحة الصيفية بتصاميمها الناعمة والراقية، ولمسة من الجاكيت الصيفي الخفيف وخامة الجيلي المميز الذي يعد من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى تصاميم الموضة الصيفية من جديد.

وتميزت القطع بجمال ساحر وأنيق ليس فقط على مستوى التصاميم، وإنما على مستوى اختيار الألوان كذلك والخامات، وبرزت الملابس الصيفية الخاصة بالرجال والمتعلقة بموسم صيف 2016 بجماليتها الناعمة التي تمنحها إياها لمسات الألوان المنعشة التي لا يمكن أن تقتصر فقط في ملابس النساء أو الأطفال وإنما للرجل حقه أيضًا في الحصول على لمسات مميزة، وتصاميم راقية بألوان زاهية ومشرقة كاللون الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح والأصفر والأبيض، وخامة ألوان الباستيل واللون الأحمر والبرتقالي وغيرها من الألوان المميزة التي تلقى الإقبال في موسم الصيف، إضافة إلى جمال الطبعات التي تميزت بها القطع وأناقة الزخارف والنقوش كالتقديمات والرسومات والرتوشات التي أضفت عليها نعومة وجمال راقي ومنعش لكل الراغبين في الحصول على إطلالة مميزة للصيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تشكيلة من الملابس الصيفية بألوان مبهجة للرجال لموسم 2016 إطلاق تشكيلة من الملابس الصيفية بألوان مبهجة للرجال لموسم 2016



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday