ادام دريفر بطل حملة غاب ونجم غلاف فوغ
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

ادام دريفر بطل حملة "غاب" ونجم غلاف "فوغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ادام دريفر بطل حملة "غاب" ونجم غلاف "فوغ"

نيويورك ـ مادلين سعادة

ارتدى نجم مسلسل "Girls" ادام ساكلر، مجموعة من الملابس الزرقاء الدنيم ماركة "Gap"، من أجل الظهور في الحملة الدعائية الجديدة للماركة "باك تو بلو"، التي تحتفل بتلك الملابس التي تشتهر بها الماركة. وقد قام ساكلر (29 عامًا)، بدور الشخص غريب الأطوار الذي يحمل اسمه نفسه في المسلسل الأميركي، وقام بالتقاط الصور الثنائي انيز وفينود، جنبًا إلى جنب مع عارضة الأزياء دري هيمنجواي، التي عرضت مجموعة أزياء دنيم للسيدات لموسم الخريف ـ الربيع 2013 من ماركة "Gap" أيضًا. وسيتم عرض الحملة الإعلانية على شاشة التلفزيون، مما يُشير إلى عودة الماركة إلى الإعلان على الشاشة الصغيرة للمرة الأولى منذ أربع سنوات، واشتهرت في البداية ماركة "Noughties Gap" بإعلاناتها الدعائية ذات التكلفة المرتفعة، التي يكون أبطالها المشاهير من الفنانين والموسيقيين، مثل مادونا ودافت بونك وجوس ستون، ولكن في العام 2009 تخلت الماركة عن التلفزيون من أجل الدعاية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وستتضمن الحملة الدعائية العالمية أيضًا مجموعة من أشرطة الفيديو لمصمم أزياء مسلسل "Girls" جن روجين، المتوافرة  على الموقع الإلكتروني للماركة "styld-by.com". ويبدو أن دريفر شخصًا مميزًا لشهر الموضة، فبالإضافة إلى إعلانات ماركة "Gap"، فسيظهر في إعلان مطول في عدد أيلول/سبتمبر من مجلة "فوغ" الأميركية، اللقطات السينمائية التي قام بتصويرها آني ليبوفيتز، وقامت غريس كودينجتون باختيار الأزياء، كما تواجدت عارضة الأزياء الكندية الأوكرانية داريا ويربوي في الإعلان، ووقف دريفر وسط مشهد درامي، غير انه من غير المعلوم ان ساكلير سيوافق على كل هذه الصور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ادام دريفر بطل حملة غاب ونجم غلاف فوغ ادام دريفر بطل حملة غاب ونجم غلاف فوغ



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday