الكحلي خامة راقية تبرُز في موضة ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016
آخر تحديث GMT 17:42:00
 فلسطين اليوم -

الكحلي خامة راقية تبرُز في موضة ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكحلي خامة راقية تبرُز في موضة ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016

ملابس الرجال الشتوية
مراكش - ثورية ايشرم

عرف موسم الشتاء، بروز مجموعة من الألوان الراقية التي تميزت بها ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016، والتي تنوعت واختلفت في تصاميمها وأنواعها وأشكالها، وقد برز اللون الكحلي ضمن هذه السلسة من الألوان الراقية التي دخلت وبقوة إلى ساحة الموضة الرجالية، حيثُ جاء أنيقًا ومُميزًا في عددٍ من القطع منها السراويل والسترات والكنزات والمعاطف، فضلًا عن مجموعة من القمصان وغيرها، من اللمسات المميزة في صيحة الموضة الحديثة والكلاسيكية والعصرية.

الكحلي خامة راقية تبرُز في موضة ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016

وقد جاءت القطع مختلفة في تصاميمها إذ منها القطع العملية التي تليق لتكون عنوانًا أنيقًا للإطلالة العملية والاجتماعات الرسمية وغيرها، إضافةً إلى لمسة من القطع الشبابية المتنوعة بين الكنزات والسترات والتيشورات الراقية التي تُحقق الأناقة للرجل، لا سيما إذا تم تنسيقها مع قطع مناسبة وأنيقة، إضافةً إلى السراويل المتنوعة بين الكلاسيكي والعصري والكاجوال، وخامة من المعاطف الشتوية التي تنوعت بين القصير والمتوسط والطويل، علاوةً على الجاكيت الشبابي الراقي الذي يُحقق الأناقة للرجال من مختلف الأعمار، وتُلبي رغبتهم في الحصول على الأناقة المرغوبة في جميع الأوقات.

كما وبرزت هذه القطع باللون الكحلي الغامق الذي يُحقق الأناقة والإطلالة الشتوية البارزة، لا سيما إذا تم تنسيق القطع بهذا اللون بمجموعة من الألوان التي تتماشى معه كالأبيض والأسود والرمادي بلمسة من الرقي والجمالية الساحرة، لا سيما أنّ أقمشتها متنوعة بين القطن والجينز والحرير والكريب وليكرا، إضافةً إلى الكاشمير والجلد، وخامة من الساتان التي جاءت بها القمصان الراقية والأكثر من مميزة، وقد حققت هذه القطع إقبالًا كبيرًا من طرف الرجال من مختلف الأعمار، لا سيما الراغبين في الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة وغاية في الجمالية، والباحثين عن الموضة، وآخر الصيحات العالمية للبروز بصورة جديدة وغاية في الأناقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكحلي خامة راقية تبرُز في موضة ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016 الكحلي خامة راقية تبرُز في موضة ملابس الرجال الشتوية لموسم 2016



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday