أسعار ومواصفات هاتف نوكيا nokia 6
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات هاتف نوكيا Nokia 6

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات هاتف نوكيا Nokia 6

Nokia 6
القاهرة - إسلام عبد الحميد

 أعلنت شركة HMD Global التي تملك حق استغلال اسم نوكيا عن أول هواتفها الذكية باسم Nokia 6 نوكيا 6، ولم تنتظر الشركة الفنلندية التي تأسست لإعادة اسم نوكيا مرة أخرى لسوق الهواتف الذكية مؤتمر MWC 2017 الذي يقام خلال شهر فبراير المقبل 2017 في إسبانيا، وكشفت عن Nokia 6 اليوم في الصين، وقال أرتو نوميلا الرئيس التنفيذي للشركة أن نوكيا 6 هو نتيجة للاستماع لما يريده المستهلكون.

ويعتبر Nokia 6 من الهواتف متوسـطة المواصفات، ويحمل الهاتف تصميما كاملا من المعدن، وتقول HMD Global أن صناعة هيكل كل هاتف من هواتف نوكيا 6 تستغرق 55 دقيقة من التصنيع للحصول على المادة المصنوع منها الهاتف من كتلة صلبة من الألومنيوم ثم تعرضيها لعمليتين منفصلتين للتحليل الكهربائي لمدة 10 ساعات ثم صقلها 5 مرات على الأقل للحصول على هيكل معدني موحد بأعلى جودة ممكنة، ويحمل الهاتف مستشعرا لبصمات الأصابع مدمج في زر Home على الجهة الأمامية.

وعن المواصفات الداخلية لأول هواتف نوكيا بعد العودة Nokia 6 وأولها بنظام التشغيل أندرويد، فيعمل الهاتف الذكي الجديد بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا ويأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة Full HD أو 1920×1080 بكسل مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass بحواف منحنية من الجانبين 2.5D لتوفير زوايا رؤية أفضل وحماية ضد الصدمات والخدوش.

ويعمل نوكيا 6 بمعالج Snapdragon 430 ثماني النواة ومعالج رسوميات Adreno 505، ويحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية بسعة 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
وزودت HMD Global هاتفها الأول Nokia 6 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.0 مع وجود فلاش ودعم ميزة التركيز التلقائي ، كما زودته بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وقالت الشركة الفنلندية أن الهاتف سيوفر تطبيق كاميرا جديد يدعم الاكتشاف التلقائي للمشاهد للمساعدة في التقاط أفضل صور.

ويحمل نوكيا 6 بطارية بقدرة 3000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع، ويدعم الهاتف تقنية بلوتوث كما يدعم شبكات الجيل الرابع للهواتف المحمولة بالإضافة لدعم تشغيل بطاقتين SIM “شريحتين”، كما أنه مزود بسماعتين ستريو مع دعم تقنية  Dolby Atmos التي توفر تأثيرات صوتية أفضل.

وقالت HMD Global أن Nokia 6 سيتوفر للمستهلكين في الصين حصرا من خلال متجر JD.com في وقت لاحق من الشهر الحالي، يناير 2017، بسعر حوالي 250 دولار أمريكي، ولم تكشف الشركة الفنلندية أي معلومات عن توفر الهواتف في أسواق أخرى حتى الآن، لكن الشركة تخطط لإطلاق ما يقرب من 6 هواتف تحمل اسم نوكيا خلال هذا العام، وهو ما يشير إلى أن الشركة ربما تكشف عن المزيد من الهواتف خلال مؤتمر MWC في برشلونة الإسبانية الشهر المقبل، فبراير 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف نوكيا nokia 6 أسعار ومواصفات هاتف نوكيا nokia 6



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday