شركة صينينة جديدة تسوق هاتف umi max الذكي بمعالج قوي
آخر تحديث GMT 02:43:10
 فلسطين اليوم -

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

"Umi Max"
القاهرة - إسلام عبد الحميد

برعت الشركات الصينية مؤخرًا في إنتاج هواتف ذكية بمواصفات وجودة عالية بأسعار معقولة، وتنافس الآن شركات هواوي "ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم" وشاومي وOppo كبرى الشركات العالمية في سوق الهواتف الذكية، ومؤخرًا برزت شركة صينية جديدة باسم UMi مُصنعة للهواتف والذكية والأجهزة المحمولة، وأطلقت الشركة الصينية عددًا من الهواتف الذكية أحدثها "Umi Max" بمعالج قوي وبطارية كبيرة وتصميم من المعدن بسعر 170 دولارًا أميركيًا فقط.

ويحمل "Umi Max" تصميمًا أنيقًا من الألمونيوم المستخدم في صناعة الطائرات، ويتوفر الهاتف باللون الذهبي واللون الفضي مع واجهة أمامية شبيهة بتصميم آيفون 6 بزر دائري أسفل الشاشة التي تشغل كل المساحة من الجانب إلى الجانب الآخر، وقالت UMi أنها استخدمت سبيكة خاصة مُصنعة خصيصا دون أي طلاء أو معالجة إضافية، ويبلغ سمك الهاتف 8.5 ميلليمتر فيما يبلغ وزنه 185 جرام.

وزودت UMi هاتفها الجديد "Umi Max" بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، في أفضل مكان يتيح تفاعل المستخدم مع الهاتف عبر بصمة أصابع اليد وتقول الشركة أنه يستشعر بصمات الأصابع في 0.1 ثانية، ولا تقتصر مزايا مستشعر البصمات على فتح وغلق الهاتف حيث زودته الشركة بالمزيد من المزايا للتفاعل مع الهاتف.

ويعمل "Umi Max" بمعالج Helio P10 ثماني النواة من MediaTek ومعالج رسوميا Mali-T860 من شركة ARM، ويأتي الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 بسعة 3 جيجابايت من تصنيع شركة سامسونج، ويحمل "Umi Max" مساحة تخزين داخلية سعتها 16 غيغابايت مع إمكانية زيادتها حتى 256 غيغابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حيث يحمل الهاتف منفذ لبطاقات microSD، ويدعم يو إم آي ماكس تشغيل شريحتين SIM "خطين" مع دعم شبكات الجيل الرابع للمحمول، يمكن للمستخدم استخدام شريحتين SIM معًا أو شريحة واحدة مع بطاقة ذاكرة خارجية.

ويأتي "Umi Max" بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1920*1080 بكسل من تصنيع شركة شارب مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 وهو ما يجعلها مقاومة جدا للصدمات والخدوش، وتقول UMi أن الشاشة توفر تشبع أفضل 17% للألوان وهو ما يتيح تجربة مشاهدة أكثر ثراءا سواء في مشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو.

أما عن الكاميرا في "Umi Max"، فيحمل الهاتف كاميرا خلفية من باناسونيك بدقة 13 ميغابكسل مع وجود فلاش ثنائي تقول الشركة أنها تحتاج نصف ثانية فقط للبدأ في التصوير و0.3 ثانية للتركيز التلقائي في الصور، كما يحمل الهاتف أيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل تقول الشركة أنها مناسبة جدا لالتقاط صور السيلفي.

وتعتبر واحدة من أبرز مزايا "Umi Max" وجود بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة من تصنيع شركة سوني، ويدعم الهاتف تقنية جديدة لحفظ الطاقة توفر للمستخدم 14 ساعة كاملة من التنقل بتقنية GPS و60 ساعة من سماع الموسيقى عبر سماعات الأذن و264 في وضع الاستعداد عند الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويدعم الهاتف الشحن عبر منفذ USB Type C.

ويدعم "Umi Max" ميزة فريدة وهي إمكانية التحكم في لون التنبيهات في الحلقة الدائرية حول زر Home في واجهة الهاتف، يمكن للمستخدم تخصيص 7 ألوان مختلفة للتنبيهات، هذا بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الزر الجانبي سواء لفتح الكاميرا أو بدأ اتصال جديد أو إرسال رسالة جديدة والعديد من الخيارات الأخرى، كما يدعم الهاتف تقنية +Hi-Fi التي توفر للمستخدم تجربة صوت أفضل كثيرًا.

ويعمل "Umi Max" بالنسخة الخام من أندرويد 6 المعروف باسم أندرويد مارشيملو، ووعدت الشركة بأن يحصل مستخدمو الهاتف على تحديثات مستمرة، ويتوفر الهاتف الآن على بعض المتاجر الصينية مثل "tomtop" في عرض خاص بسعر 139 دولارًا فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف umi max الذكي بمعالج قوي شركة صينينة جديدة تسوق هاتف umi max الذكي بمعالج قوي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday