أسعار ومواصفات جهاز بلاك بيري كلاسيك المميز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات جهاز "بلاك بيري كلاسيك" المميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات جهاز "بلاك بيري كلاسيك" المميز

جهاز "بلاك بيري كلاسيك"
لندن ـ فلسطين اليوم

تتطلب متابعة رسائلك الواردة وأولويات اليوم أكثر من أصابع سريعة وتركيز مكثف، فأنت بحاجة إلى أزرار تنقل تقوم بدور أكثر من مجرد الذهاب إلى الصفحة الرئيسية، ولوحة مفاتيح فعلية لا تُضاهى.

أسعار ومواصفات جهاز بلاك بيري كلاسيك المميز

ويعتبر التنقل بثقة باستخدام لوحة التتبع البصرية أو أزرار القائمة والرجوع إلى الخلف أو رد على المكالمات الهاتفية وبدء وإنهاء مثل هذه المكالمات باستخدام أزرار الهاتف المخصصة، والجمع بين دقة الكتابة والقوة أمورًا مميزة في نظام التشغيل "بلاك بيري 10"ـ حيث تحصل على أداء لا مثيل له بين أنظمة التشغيل الأخرى.

أسعار ومواصفات جهاز بلاك بيري كلاسيك المميز

ويمتاز مستعرض الويب الجديد في "بلاك بيري 10" بسرعة مذهلة وتصميم رائع، ولهذا السبب صنفه موقع "HTML5TEST.com" من بين أفضل مستعرضات الهواتف الجوّالة.

ويمكنك تصفح قوائمك المفضلة والتمتع بتصميمه الرائع وبسرعته وبعدد غير محدود من علامات تبويب المستعرض، اقض وقتًا أقل في الانتظار ووقتًا أكثر في العمل.

ويعد "بلاك بيري هب" المكان الوحيد لإدارة جميع المحادثات والبريد الإلكتروني والنصوص وتطبيق ""BBM والمكالمات الهاتفية والوسائط الاجتماعية وغير ذلك الكثير، وستتيح لك الميزة الجديدة تمامًا الخاصة بالإجراءات الفورية سرعة تنظيم صندوق الوارد والتصرف فيه دون الحاجة إلى الذهاب إلى كل رسالة على حدة، وبالإضافة إلى ذلك سيتعرف "بلاك بيري بريوريتي هب" عليك وعلى طريقة استخدامك للهاتف الذكي ويعرض لك أهم الرسائل والإخطارات، وهو متوفر دائمًا بتمريرة واحدة للحفاظ على نظامك والتحكم في جميع محادثاتك والتعامل معها بنجاح.

ويحتوي هاتف "بلاك بيري كلاسيك" على بطارية ملائمة الحجم قدرتها 2515 ملي أمبير في الساعة وبرامج الاستخدام الأمثل للطاقة فائقة الحداثة، مما يضمن أفضل أداء ممكن للبطارية، بفضل طاقة البطارية التي تستمر لمدة 22 ساعة، يمكنك الاطمئنان بأن "بلاك بيري كلاسيك" مستعد دائما لتحقيق أفضل النتائج عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

ويتيح لك تطبيق "بلاك بيري أسيستانت" إدارة البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويم ومميزات "بلاك بيري 10" الأخرى عبر الأوامر الصوتية والنصية، كما يساعدك على تنفيذ بعض المهام بشكل سريع مثل الرد على رسائل البريد الإلكتروني المهمة أو تحديد موعد اجتماع أو التعرف على الاتجاهات.

ويعتبر تطبيق "بلاك بيري أسيستانت" من التطبيقات الذكية بشكل كاف للاستجابة لك حسب وضعك، تحدث إليه بحرية وسيستجيب لك بالطريقة نفسها، اكتب سؤالًا وسيستجيب ببساطة بعرض معلومات على الشاشة، عندما تكون متصلًا به عبر خاصية "بلوتوث" داخل السيارة، فإنه يدرك أنك لا تستطيع النظر إلى الشاشة وسيتفاعل معك بالكامل دون استخدام يديك أو النظر إليه.

‎وتستطيع الاستمتاع بالدردشة وجهًا لوجه من خلال "BBM فيديو 2"، وشارك ما هو موجود على شاشتك في أثناء الاستمتاع بجودة صوت أفضل، وتمكنك تقنية "بلاك بيري نيوترال ساوند" من سماع الفروق البسيطة والاختلافات في نبرة الصوت، مما يوفر لمكالمات "BBM فويس 3 "، و"BBM فيديو" وضوحًا أكثر وجودة طبيعية أكبر.

ويمكنك معاينة رسائل "BBM" والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني الواردة من أي تطبيق على هاتف "بلاك بيري كلاسيك"، حيث تظهر أعلى الشاشة لإعلامك دون إزعاج، فقط المسها حتى تأخذك مباشرة إلى الرسالة الواردة إلى "بلاك بيري هب"، أو للرد على محادثات "BBM" والمحادثات النصية الخاصة بك دون مغادرة التطبيق الذي تعمل عليه، ليس عليك إيقاف ما تقوم به فهي توفر الوقت في التنقل بين التطبيقات.

ويتوفر الهاتف في المملكة العربية السعودية بسعر 1700 ريال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات جهاز بلاك بيري كلاسيك المميز أسعار ومواصفات جهاز بلاك بيري كلاسيك المميز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday