أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسعار ومواصفات هاتف Xperia™ C في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات هاتف Xperia™ C في فلسطين

هاتف Xperia™ C
القدس-فلسطين اليوم

تتميز الكاميرا بدقة 8 ميغابكسل بمستشعر الصور Exmor R للهاتف النقال وتقنية HDR. كما تأتي مزودة بكل ما تحتاج إليه لالتقاط صور ترغب في مشاركتها مع العالم.

تم تصنيع هاتف Xperia C بالاستعانة بنفس الخبرات والمكونات المستخدمة في كاميرات Sony الرائدة. يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع تقنية Exmor R، والتي تتيح لك التقاط صور خلابة حتى في ظروف إضاءة صعبة. ومع تقنية HDR للصور، سيظهر الأشخاص في الصور بوضوح كما تتذكرهم تمامًا، حتى مع وجود إضاءة خلفية. يتمتع هاتف Xperia C بزر كاميرا مخصص حتى تتمكن من التصوير من شاشة مقفلة، علاوة على وظيفة الالتقاط السريع التي تنتقل من وضع السكون إلى وضع الالتقاط في أقل من ثانية.

تقنية HDR (النطاق الديناميكي الفائق) هي تقنية تصوير مستخدمة في التقاط صور واضحة حتى في وجود إضاءة خلفية قوية. مع تقنية HDR، تلتقط الكاميرا نفس الصورة بمستويات مختلفة من التعرض للضوء، وتفصلها إلى طبقات لإنشاء صورة فوتوغرافية واحدة مُحسَّنة. وبفضل تقنية HDR لمقاطع الفيديو، يُمكنك التصوير في حالات التباين العالية. يمكنك الحصول على لقطات رائعة، حتى إذا كان الهدف الذي تريد تصويره أمام نافذة أو أمام غروب الشمس.

يوفر هاتف Android الذكي هذا كاميرا تتيح لك التقاط صور ذاتية رائعة. قم بتشغيل وظيفة التصوير الذاتي وسيرشدك الدليل الصوتي الذكي إلى المكان الذي ستقف به لضمان التركيز على وجهك داخل الإطار تمامًا. نظرًا لأن محرك الصور الذاتية يلتقط الصور باستخدام الكاميرا الرئيسية، ستكون جودة الصور ممتازة دائمًا. هل تريد جعل الصورة الذاتية أكثر روعة؟ قم بتشغيل وضع تحسينات الجمال وشاهد الصورة الشخصية وهي تتحول لصورة خالية من العيوب. للحصول على صورة مثالية – كل مرة.

من قال أنه يجب أن يكون لديك تلفزيون مزود بتقنية NFC لعكس صورة هاتفك الذكي على شاشة كبيرة؟ أو للتبديل من سماعات الرأس إلى السماعات؟ بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام خاصية “Throw” لنقل المحتوى من هاتفك الذكي المزود بتقنية Bluetooth إلى التلفزيون المزوَّد بخاصية Wi-Fi من خلال انعكاس الشاشة أو DLNA، أو إرسال نغماتك إلى السماعة عبر تقنية Bluetooth. باستخدام “Throw”، وهو تطبيق ذكي متكامل مع تطبيقات Xperia، سيعثر هاتفك الذكي على الطريقة المُثلى للتوصيل مع الأجهزة الأخرى لاسلكيًا. أو لماذا لا تستخدم·الشاشة اللاسلكية Miracast™‎ Wireless التي تتيح لك دفق محتوى هاتفك الذكي لاسلكيًا إلى التلفزيون عبر شبكة Wi-Fi.

تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، حتى إذا كنت لا تستخدمها بصورة نشطة. قد تكون كل تلك التطبيقات على هاتف أندرويد الذكي ما زالت تعمل في خلفية الجهاز ما يتسبب في استهلاك بطاريتك. يساعدك وضع Battery STAMINA في الحد من استهلاك البطارية. فهو ينتبه إلى عدم استخدامك للبطارية، ويعمل تلقائيًا على إيقاف تشغيل الوظائف التي لا تحتاج إليها، مع الحفاظ على الإشعارات التي تريدها. وبمجرد الضغط على زر الطاقة لتنشيط الشاشة، تعود كل الوظائف للعمل مرة أخرى.

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 1775 جنيه

ويتوفر في السعودية بسعر 800 ريال

 يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر802 درهم

يتوفر الهاتف في المغرب بسعر 2,108 درهم

يتوفر الهاتف في فلسطين بسعر 218 دولار أميركي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في فلسطين أسعار ومواصفات هاتف xperia™ c في فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday